أخبار عاجلة

عائلة جليزر تسعى لتحقيق رقم قياسي مع مانشستر يونايتد

عائلة جليزر تسعى لتحقيق رقم قياسي مع مانشستر يونايتد
عائلة جليزر تسعى لتحقيق رقم قياسي مع مانشستر يونايتد

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن عائلة جليزر المالكة لمانشستر يونايتد الإنجليزي حددت أخيرًا السعر من أجل بيع الشياطين الحمر، حيث يواصل أنصار وجماهير النادي مطالبة الملاك بالابتعاد عن الأولد ترافورد.
 

عائلة جليزر تسعى لتحقيق رقم قياسي مع مانشستر يونايتد
 

وأكدت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن عائلة جليزر تفكر في بيع مانشستر يونايتد إذا تلقوا عرضًا مقابل 10 مليار دولار ما يعادل 9.1 مليار جنيه إسترليني.
 

وألمحت الصحيفة البريطانية أنه كانت هناك دعوات متزايدة من المشجعين ضد المالكين للانفصال عن مانشستر يونايتد، حيث ورد أن عائلة جليزر على استعداد لبيع جزء من أسهمهم في المان يونايتد.
 

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن عائلة جليزر ستفكر في بيع مانشستر يونايتد فقط إذا تلقوا عرضًا يزيد عن 10 مليارات دولار أي ما يعادل 9.1 مليار جنيه إسترليني.
 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مثل هذه الصفقة ستجعل مانشستر يونايتد الفريق الرياضي الأكثر قيمة في العالم متجاوزًا فريق كرة القدم الأمريكية دالاس كاوبويز (NFL) الذي تقدر قيمته بـ 8 مليارات دولار 7.2 مليار جنيه إسترليني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2024، سويسرا تتقدم على المجر بثنائية في الشوط الأول (فيديو)السبت 15/يونيو/2024 - 04:52 م تقدم منتخب سويسرا على نظيره المجر بنتيجة 2-0 في الشوط الأول ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024