أخبار عاجلة

الإسماعيلي يبدأ خطة تطوير قطاع الناشئين بمسح شامل لقدرات اللاعبين

شهد النادي الإسماعيلي أولي خطوات تطوير قطاع الناشئين بإجراء مسح شامل لكافة اللاعبين بمختلف المراحل السنية للوقوف علي المستوي الحقيقي لكل لاعب وإعداد ملف مفصل لنقاط القوة والضعف الخاصة بهم للبدء في عملية تطوير بالتعاون مع الشركاء التقنيين للنادي.

 

وقام النادى بإجراء فحص كامل لقدرات كل لاعب بإستخدام أحدث الطرق والتي تعتمد علي علوم البيانات والذكاء الإصطناعي في خطوة هي الأول التي تشهدها الكرة المصرية.

 

ويخطط مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، لإحداث طفرة كبيرة لقطاع الناشئين وإعادته لصدارة المشهد في الكرة المصرية كما كان سابقا.

 

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أبرم 11 صفقة سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعي بين الكبار، وذلك بعد ضم الغاني ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدى النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.

 

الاسماعيلي (1)
الاسماعيلي (1)

الاسماعيلي (2)
الاسماعيلي (2)

الاسماعيلي (3)
الاسماعيلي (3)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .