أخبار عاجلة

بأمر تشافي.. برشلونة يخطط لضم مايسترو ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

بأمر تشافي.. برشلونة يخطط لضم مايسترو ريال مدريد في الميركاتو الشتوي
بأمر تشافي.. برشلونة يخطط لضم مايسترو ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

 

تسعى إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، من الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي 2023/2022.

حقيقة مفاوضات برشلونة مع ماركو أسينسيو

وكشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، بإن برشلونة يرغب في الحصول على خدمات ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وقالت تقارير إسبانية إن أسينسيو بات اللاعب قبل الأخير لدى مدربه كارلو أنشيلوتي في قائمة مهاجمي ريال مدريد حيث انفجر أسينسيو غاضبًا من قرار أنشيلوتي خلال مباراة الميرنجي وريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويذكر أن ينتهي عقد أسينسيو صاحب الـ26 عامًا مع النادي الملكي في الصيف المقبل، ولم يتفق الطرفان بشأن التجديد حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الاسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة إلتشيه في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني، وذلك مساء السبت السابع عشر من سبتمبر الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة السادسة والربع بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الهلال يواجه النصر.. والاتحاد يلاقي أحد
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .