أخبار عاجلة
السعودية تستضيف مؤتمر البترول العالمى عام 2026 -

مارسيلو وماتا الأبرز.. 10 نجوم "دون أندية" في أوروبا بعد نهاية الميركاتو الصيفي

مارسيلو وماتا الأبرز.. 10 نجوم "دون أندية" في أوروبا بعد نهاية الميركاتو الصيفي
مارسيلو وماتا الأبرز.. 10 نجوم "دون أندية" في أوروبا بعد نهاية الميركاتو الصيفي

 

أسدل الستار على سوق الانتقالات الصيفية 2022 في أوروبا والذي شهد العديد من الصفقات والتدعيمات القوية لجميع الأندية الأوروبية في مختلف الدوريات وذلك للمنافسة على البطولات هذا الموسم.

 

ورغم الصفقات النارية التي أبرمتها الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت أمس الخميس، لكن فشل بعض اللاعبين في الانتقال إلى أندية جديدة في الميركاتو الصيفي بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم ليبقوا دون أندية في الوقت الحالي.

 

نجوم "دون أندية" في أوروبا

 

1-  روس باركلي

الإنجليزي روس باركلي لم ينتقل إلى أي ناد حتى الآن بعد فسخ تعاقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي قبل أيام قليلة.

 

2- مارسيلو

البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد بقى "بلا ناد" بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد انتهاء تعاقده مع النادي الملكي ورفض فلورنتينو بيريز تجديد عقده.

 

3- عادل تاعرابت

المغربي عادل تاعرابت انتهى تعاقده مع نادي بنفيكا البرتغالي بشكل رسمي بنهاية الموسم المنقضي ولم يجدد تعاقده ليرحل عن الفريق ولكنه لم ينتقل إلى أي ناد في الميركاتو الصيفي.

 

4- خوان ماتا

تضم قائمة النجوم بلا أندية في أوروبا الإسباني خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد والذي لم ينضم لأي فريق بعد فسخ تعاقده مع النادي الإنجليزي في يوليو الماضي.

 

5- دييجو كوستا

المدافع الإسباني الشهير دييجو كوستا أنهى علاقته مع نادي أتليتكو مينيرو البرازيلي هذا العام ولم يرتبط بأي ناد حتى الآن ليتواجد في قائمة اللاعبين المتاحين حاليا.

 

6- جايسون دينايير

النجم البلجيكي جايسون دينايير لاعب فريق أولمبيك ليون لم يرتبط بأي ناد في الوقت الحالي بعد رحيله عن صفوف الفرق الفرنسي في يوليو الماضي.


7- فابيان ديلف

الانجليزي فابيان ديلف انتهى عقده مع نادي إيفرتون في 1 يوليو الماضي ولم ينضم اللاعب لأي ناد أوروبي جديد في الميركاتو الصيفي.

 

8- سفيان فيجولي

النجم الجزائري سفيان فيجولي لم ينضم لأي ناد في الميركاتو الصيفي الحالي بعد انتهاء علاقته مع نادي جالاتا سراي التركي.

 

9- سيرج أورييه

الإيفواري سيرج أورييه الذي سبق ولعب في صفوف توتنهام وباريس سان جيرمان حاليا دون ناد بعد انتهاء عقده مع نادي فياريال الإسباني   ولم ينتقل لأي ناد في الميركاتو الأخير.

 

10- لوريس كاريوس

حارس ليفربول الإنجليزي لوريس كاريوس بقى هو الآخر دون ناد بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وكان رحل عن صفوف الريدز بعد انتهاء تعاقده في نهاية الموسم الماضي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يجتمع بلاعبى الأهلى فى المران الصباحى قبل انطلاقة دورى الأبطال
التالى موعد مباراة الأهلي ضد جى إس كى الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد