أخبار عاجلة
13 مدربة و4 لاعبات في برنامج المعايشة في إسبانيا -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الإثنين 9 / 5 / 2022 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها: فاركو يفوز على فيوتشر بهدف "الأسرع في الدوري" ويصعد للمركز السادس، وفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة إنبي.. وغياب شيكابالا، ورسميا.. المغرب تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 مايو.

 

فاركو يفوز على فيوتشر بهدف "الأسرع في الدوري" ويصعد للمركز السادس

نجح فاركو في الفوز على فيوتشر بهدف مبكر للجزائرى رزقي حمرون أحرزه فى الثانية 30 من المباراة، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة..

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني، قائمة الفريق لمباراة إنبي.

 

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، بدلاً من النهائي المعتاد ذهاب وإياب ذهاب وإياب، في المغرب يوم 30 مايو الحالي..

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة: قرار محكمة "كاس" مطابق لموقفنا من عقوبة الشيبيالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:38 م أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا يوضح فيه موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز من الإيقاف ، وما إذا كان اللاعب مازال موقوفا ست مباريات بقرار اتحاد الكرة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024