أخبار عاجلة
13 مدربة و4 لاعبات في برنامج المعايشة في إسبانيا -

اتحاد الكرة: قرار محكمة "كاس" مطابق لموقفنا من عقوبة الشيبيالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:38 م أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا يوضح فيه موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز من الإيقاف ، وما إذا كان اللاعب مازال موقوفا ست مباريات بقرار اتحاد الكرة

اتحاد الكرة، أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا يوضح فيه موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز من الإيقاف، وما إذا كان اللاعب ما زال موقوفا ست مباريات بقرار اتحاد الكرة، أم أن العقوبة معلقة لحين فصل لجنة الاستئناف في التظلم  الذي قدمه اللاعب في وقت سابق.

عقوبة الشيبي معلقة

وأوضح اتحاد الكرة في البيان أن الإيقاف مرفوع عن محمد الشيبي لاعب بيراميدز من يوم 2 يونيو منذ تقديم اللاعب للاستئناف على عقوبة إيقافه لمدة 6 مباريات، لحين فصل لجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح في شكوى الشيبي.

وتابع البيان: اتحاد الكرة أكد من قبل أحقية الشيبي في المشاركة مع ناديه بيراميدز لحين الفصل في الأمر من قبل لجنة الاستئناف.

وتابع بيان اتحاد الكرة: إن قرار محكمة "كاس" مطابق لقرار اتحاد الكرة والخاص بأحقية الشيبي بالمشاركة في المباريات لحين فصل لجنة الاستئناف في الشكوى.

3f27ca0769.jpg
محمد الشيبي، فيتو

المحكمة الرياضية تنصف الشيبي

قررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، إيقاف عقوبة محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، المفروضة عليه من اتحاد الكرة.

وقرر اتحاد الكرة المصري إيقاف الشيبي لمدة 6 مباريات بسبب واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأقرت كأس بأحقية الشيبي في اللجوء إلى القضاء المدني في واقعة تعدي الشحات على لاعب بيراميدز، لتجبر اتحاد الكرة على رفع الإيقاف عن لاعب بيراميدز.

استئناف محمد الشيبي على قرار اتحاد الكرة

وقدم محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز استئنافًا للمحكمة الدولية وأيضًا للجنة الاستئناف باتحاد الكرة على العقوبة الموقعة ضده بإيقافه 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح، باللجوء للقضاء المدني في أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

2fa64e25cb.jpg

بيان اتحاد الكرة بشأن الشيبي 

وأكد اتحاد الكرة في بيان، أن محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، تقدم باستنئاف على عقوبة إيقافه لمدة 6 مباريات للجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح.

وبناء عليه سيتم إيقاف تنفيذ العقوبة، ويحق للاعب المغربي المشاركة مع ناديه لحين الفصل في الأمر من جانب لجنة الاستئناف.

01bdbbdfea.jpg
بيراميدز

بيراميدز يسافر اليوم إلى السويس

ويسافر فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي يورتيتش اليوم الثلاثاء إلى السويس للدخول في معسكر مغلق يمتد حتى الغد موعد مباراة الفريق السماوي وبلدية المحلة بالدوري المصري الممتاز.

ويختتم الفريق السماوي تدريباته اليوم باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة يعقبه إعلان قائمة الفريق ثم السفر إلى السويس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة: قرار محكمة "كاس" مطابق لموقفنا من عقوبة الشيبيالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:38 م أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا يوضح فيه موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز من الإيقاف ، وما إذا كان اللاعب مازال موقوفا ست مباريات بقرار اتحاد الكرة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024