موعد مباراة المصرى وريفرز النيجرى اليوم الأحد 28 / 11 / بالكونفدرالية

يلتقى فريق المصرى البورسعيدى نظيره ريفرز يونايتد النيجرى باستاد أنيمبا بمدينة أبا النيجيرية، ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى وريفرز يونايتد النيجيرى 

تقام مباراة المصرى البورسعيدى وريفرز يونايتد النيجيرى فى الخامسة مساء اليوم الأحد –بتوقيت القاهرة ـ وسط حضور جماهيري، حيث يتسع ستاد إنييمبا، وهو من العشب الصناعي، لحضور 25 ألف متفرج.

fecf540f49.jpg

صافرة من النيجر لإدارة مباراة المصرى البورسعيدى وريفرز يونايتد النيجيرى 

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من النيجر، ويتكون من حكم الساحة محمد علي موسى، بمعاونة المساعدين عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو، والحكم الرابع موسى أمادو.

340f0b09ee.jpg

 

مشوار المصرى البورسعيدى فى الكونفدرالية 

وبلغ المصري البورسعيدي، بلغ دور الـ 32 الإضافي، على حساب سلطات الموارد الأوغندي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة ، ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .