أخبار عاجلة
عرض إطلاق مميز لتوسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree -

هاجمته خلال انتظاره الحافلة، كلاب تطارد مستوطنا في القدس (فيديو)الإثنين 03/يونيو/2024 - 12:14 م تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام” مقطع فيديو لعدد من الكلاب الضالة تهاجم مستوطن اسرائيلي في القدس، بينما كان ينتظر الحافلة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مقطع فيديو لعدد من الكلاب الضالة تهاجم مستوطنا إسرائيليا في القدس، بينما كان ينتظر الحافلة.

 كلاب تهاجم مستوطن في القدس 

وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو المتداول قائلين “الكلاب دائما تعرف الحقيقة” بينما قال الآخر إن "كل فلسطين مقاومة.. الإنسان والحيوان”.

وقبل وقت سابق وصفت تقارير عبرية واقعة مشابهة بأن جنود الاحتلال يواجهون عدوًا غير متوقع خلال عملياتهم البرية في قطاع غزة يتمثل في الكلاب الضالة.

وتناقلت وسائل إعلام إسرائيلية شكاوى من جنود ومسؤولين في جيش الاحتلال الإسرائيلي حول مهاجمتهم من قبل هذه الكلاب في قطاع غزة.

ووفقًا لما أوردته هيئة البث الرسمية "كان"، فإن مئات الكلاب تقترب من الجنود المتواجدين في مناطق شمالي القطاع، قبل أن تحاول مهاجمتهم، إلا أنها أشارت إلى أنه حتى الآن لم تسقط أي إصابة جراء تلك الحوادث.

ووفقًا لتقديرات سلطة الطبيعة والحدائق، فإن أكثر من ألف كلب ضال تسللت من قطاع غزة إلى إسرائيل، وهي تهاجم الحيوانات داخل المزارع وتشكل تهديدًا للجنود المتمركزين في المستوطنات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عدد متابعيه وصل 3 ملايين في ساعات، ترامب ينضم إلى تيك توكالإثنين 03/يونيو/2024 - 05:45 ص تجاوز عدد متابعي حساب المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب على تطبيق تيك توك حاجز 3 مليون وذلك في غضون ساعات من انضمامه إلى منصة التواصل الاجتماعي التي حاول حظرها عندما كان رئيسا
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.