أخبار عاجلة
لعبة Palword في طريقها لأجهزة PlayStation -

أمام الأزرق.. الفوز مطلب

أمام الأزرق.. الفوز مطلب
أمام الأزرق.. الفوز مطلب
يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة لكرة القدم لقاء مهما وحاسما أمام منتخب الكويت عند تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم (السبت) في العاصمة الأوزبكية (طشقند) ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة 2022 التي ستقام في أوزبكستان.

يدخل منتخبنا الوطني هذا اللقاء بفرصة الفوز أو التعادل على أقل تقدير بعد أن خرج من لقائه أمام المستضيف منتخب أوزبكستان بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ونظراً لنظام البطولة بإلغاء نتائج منتخب أوزبكستان لتأهله تلقائياً؛ لكونه مستضيف البطولة القادمة فإن منتخب الكويت يعد المنافس الوحيد لمنتخبنا الوطني لتصدره المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب بنغلاديش الذي سيواجه منتخبنا الوطني في ختام التصفيات.

ووصل المدرب الوطني سعد الشهري للتشكيلة المناسبة للقاء اليوم بعد أن كثف من التدريبات خلال اليومين الماضيين، إذ سيتواجد في حراسة المرمى الحارس نواف العقيدي وأمامه قلبا الدفاع خليفة الدوسري ووليد الأحمد كما سيقود الوسط حامد الغامدي وخالد الغنام وحسين العيسي، فيما يتواجد في خط المقدمة المهاجم عبدالله الحمدان.

وسيتأهل لنهائيات كأس آسيا أصحاب المراكز الأوائل في المجموعات الـ11 وكذلك أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024