أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

مصطفى الشامى رئيسًا لنادى بلدية المحلة وإبراهيم السكرى نائبًا

مصطفى الشامى رئيسًا لنادى بلدية المحلة وإبراهيم السكرى نائبًا
مصطفى الشامى رئيسًا لنادى بلدية المحلة وإبراهيم السكرى نائبًا

انتهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادى بلدية المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من فرز أصوات أعضاء الجمعية العمومية فى الانتخابات التى أجريت أمس الجمعة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأسفرت نتائج فرز الأصوات عن فوز المحاسب مصطفى الشامى بمقعد رئيس مجلس الإدارة، متفوقاً على منافسه المحاسب مصطفى السمولى رئيس النادى السابق، وفوز إبراهيم السكرى بمقعد نائب رئيس مجلس الإدارة، وفوز عمرو البنا بمقعد أمين الصندوق.

كما فاز بمقاعد الأعضاء فوق السن كل من علاء الطحان ومحمد عوض وأحمد طه عفيفى ومحمد فريد ومحمود عبد القادر موسى، وفاز بمقاعد أعضاء مجلس الإدارة تحت السن كل من حسام حسن وشريف كنان.

وعقب إعلان النتيجة احتفل مجلس الإدارة الجديد وأنصارهم بالفوز داخل النادى وتبادل أعضاء الجمعية العمومية التهنئة مع أعضاء مجلس الإدارة الجديد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرقام مانشيني مع منتخب السعودية قبل تصفيات المونديالالثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:16 ص يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب طاجيكستان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة تصفيات كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب الأول بارك. ويبحث منتخب السعودية رفقة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن تصحيح المسار وإسعاد الجماهير السعودية، خلال مباراة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب