أخبار عاجلة

مصطفى الشامى رئيسًا لنادى بلدية المحلة وإبراهيم السكرى نائبًا

مصطفى الشامى رئيسًا لنادى بلدية المحلة وإبراهيم السكرى نائبًا
مصطفى الشامى رئيسًا لنادى بلدية المحلة وإبراهيم السكرى نائبًا

انتهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادى بلدية المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من فرز أصوات أعضاء الجمعية العمومية فى الانتخابات التى أجريت أمس الجمعة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأسفرت نتائج فرز الأصوات عن فوز المحاسب مصطفى الشامى بمقعد رئيس مجلس الإدارة، متفوقاً على منافسه المحاسب مصطفى السمولى رئيس النادى السابق، وفوز إبراهيم السكرى بمقعد نائب رئيس مجلس الإدارة، وفوز عمرو البنا بمقعد أمين الصندوق.

كما فاز بمقاعد الأعضاء فوق السن كل من علاء الطحان ومحمد عوض وأحمد طه عفيفى ومحمد فريد ومحمود عبد القادر موسى، وفاز بمقاعد أعضاء مجلس الإدارة تحت السن كل من حسام حسن وشريف كنان.

وعقب إعلان النتيجة احتفل مجلس الإدارة الجديد وأنصارهم بالفوز داخل النادى وتبادل أعضاء الجمعية العمومية التهنئة مع أعضاء مجلس الإدارة الجديد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رقم صادم لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزيالسبت 04/مايو/2024 - 01:04 م كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم السبت، عن صدمة جديدة للدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .