أخبار عاجلة
مد فترة التقديم بمعاهد معاونى الأمن حتى 4 يوليو -
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26 – 6 – 2024 -

برنامج "مع شبانة" بتليفزيون اليوم السابع يكشف مخطط الزمالك لضم بكار بعيدا عن بيراميدز

برنامج "مع شبانة" بتليفزيون اليوم السابع يكشف مخطط الزمالك لضم بكار بعيدا عن بيراميدز
برنامج "مع شبانة" بتليفزيون اليوم السابع يكشف مخطط الزمالك لضم بكار بعيدا عن بيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة، نجم الإعلام الرياضي، أن باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، غير مقتنع بإمكانيات التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، رغم أنه ينوي منحه فرصة المشاركة في المباريات في الفترة القادمة، من أجل تقييم مستواه قبل حسم مصيره، وإن كان الاتجاه هو مطالبة النادي برحيل اللاعب نهاية الموسم ورفض استمراره.

وقال خلال حلقة جديدة من برنامج "مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع، إن كارتيرون يفكر في التعاقد مع رجب بكار لاعب بيراميدز والمعار إلى سيراميكا، بعدما أعجب بإمكانياته ولامتلاكه الخبرة الكافية، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك تضع مخطط لضم اللاعب بعيدا عن بيراميدز ناديه الأصلي، والذي سيبالغ في بيع اللاعب للقلعة البيضاء أو يتعنت في بيعه، مستغلا وجود بند في عقد بكار مع سيراميكا يمنح الأخير أحقية شراء اللاعب مقابل مبلغ معين.

وأضاف: "الزمالك اتفق مع سيراميكا على تفعيل الأخير بند شراء رجب بكار مقابل دفع المبلغ المتفق عليه في العقد مع بيراميدز، نظير ترضية إدارة سيراميكا بمبلغ إضافي نظير تسهيل مهمة انتقال بكار للزمالك دون الرجوع إلى إدارة بيراميدز لإنهاء الصفقة.

وشدد شبانة على أن هذا المخطط لاقى ترحيبا لدى رجب بكار ووكيل أعماله وإدارة سيراميكا، وهو ما قد يتم تفعيله بنهاية الموسم الجاري.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها كواليس صفقات الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوى، وما يدور داخل قطبى الكرة المصرية وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة الولايات المتحدة وأوروجواي، جدول مباريات المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 2024الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:37 م تستعد الولايات المتحدة الأمريكية لاستضافة بطولة كوبا أمريكا في الفترة بين 21 يونيو حتى 15 يوليو 2024 بمشاركة 16 فريقا.
التالى اتحاد الكرة: قرار محكمة "كاس" مطابق لموقفنا من عقوبة الشيبيالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:38 م أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا يوضح فيه موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز من الإيقاف ، وما إذا كان اللاعب مازال موقوفا ست مباريات بقرار اتحاد الكرة