أخبار عاجلة
لماذ أحب الهلال..؟ -
التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود -
تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال -
رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟! -
اللقافة مرة أخرى -
اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات ! -

حسام المندوه يكشف الحالة النفسية في معسكر الزمالك قبل مواجهة بيراميدزالسبت 19/أكتوبر/2024 - 09:07 م أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات على قوة وأهمية مباراة بيراميدز المقرر لها غداً الأحد باستاد آل نهيان في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

حسام المندوه يكشف الحالة النفسية في معسكر الزمالك قبل مواجهة بيراميدزالسبت 19/أكتوبر/2024 - 09:07 م أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات على قوة وأهمية مباراة بيراميدز المقرر لها غداً الأحد باستاد آل نهيان في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.
حسام المندوه يكشف الحالة النفسية في معسكر الزمالك قبل مواجهة بيراميدزالسبت 19/أكتوبر/2024 - 09:07 م
أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات على قوة وأهمية مباراة بيراميدز المقرر لها غداً الأحد باستاد آل نهيان في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات على قوة وأهمية مباراة بيراميدز، المقرر لها غدًا الأحد باستاد آل نهيان في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وأضاف حسام المندوه في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك:" أن الزمالك يتطلع لحصد اللقب، بعدما سبق وتُوج الفريق الأبيض ببطولة السوبر الأفريقي في الفترة الماضية.

وشدد أمين الصندوق على ثقته في قدرات لاعبي الزمالك والجهاز الفني على تحقيق الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وأوضح أن الأجواء في بعثة الزمالك بالإمارات مطمئنة للغاية، وهناك حالة تفاؤل من الجميع بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة بيراميدز والتأهل لنهائي السوبر المحلي كخطوة نحو المنافسة على اللقب.

 ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

 ومن المقرر أن يلتقي الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي غدا الأحد في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات. 

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

وتنقل مباراة الزمالك وبيراميدز عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورتس وmbc مصر. 

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر  الخميس الماضي استعدادًا لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد غياب 381 يوما، نيمار يعود لقائمة الهلال السعودي أمام العين الإماراتيالسبت 19/أكتوبر/2024 - 09:04 م كشف مصدر صحفي سعودي، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور سيعود إلى قائمة ناديه الهلال السعودي في المباراة ضد العين الإماراتي.
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"