أخبار عاجلة
لماذ أحب الهلال..؟ -
التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود -
تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال -
رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟! -
اللقافة مرة أخرى -
اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات ! -

بعد غياب 381 يوما، نيمار يعود لقائمة الهلال السعودي أمام العين الإماراتيالسبت 19/أكتوبر/2024 - 09:04 م كشف مصدر صحفي سعودي، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور سيعود إلى قائمة ناديه الهلال السعودي في المباراة ضد العين الإماراتي.

بعد غياب 381 يوما، نيمار يعود لقائمة الهلال السعودي أمام العين الإماراتيالسبت 19/أكتوبر/2024 - 09:04 م كشف مصدر صحفي سعودي، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور سيعود إلى قائمة ناديه الهلال السعودي في المباراة ضد العين الإماراتي.
بعد غياب 381 يوما، نيمار يعود لقائمة الهلال السعودي أمام العين الإماراتيالسبت 19/أكتوبر/2024 - 09:04 م
كشف مصدر صحفي سعودي، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور سيعود إلى قائمة ناديه الهلال السعودي في المباراة ضد العين الإماراتي.

كشف مصدر صحفي سعودي، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور سيعود إلى قائمة ناديه الهلال السعودي، في المباراة ضد العين الإماراتي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك بعد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

نيمار يعود لقائمة الهلال السعودي بعد غياب 381 يوما

وتعرض الدولي البرازيلي في أكتوبر من العام الماضي 2023 لإصابة خطيرة في الركبة لدى مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في المواجهة ضد الأوروغواي في تصفيات منطقة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وبسبب هذه الإصابة الخطيرة، اكتفى نيمار بخوض 5 مباريات فقط مع فريقه الهلال خلال الموسم الماضي 2023-2024، سجل فيها هدفا واحدا، وقدم 3 تمريرات حاسمة، ليختفي بعدها عن مباريات "الزعيم" بداعي الإصابة.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن نيمار سيتقدم بعثة ناديه المسافرة، ليلة اليوم السبت، إلى الإمارات العربية المتحدة لمواجهة نادي العين، بعد غد الإثنين، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وستكون هذه المرة الأولى منذ 381 يوما التي يستدعى فيها النجم البرازيلي إلى قائمة "الزعيم"، على اعتبار أن آخر مباراة خاضها معه كانت ضد فريق ناساجي الإيراني، يوم 3 أكتوبر، من العام الماضي 2023 في بطولة دوري أبطال آسيا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل مباريات اليوم، المنتخبات المتأهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 11:29 ص حسمت 4 منتخبات بشكل رسمي تأهلها إلى نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 قبل مباريات اليوم الثلاثاء في ختام الجولة الرابعة من التصفيات.
التالى تريزيجيه يبحث عن تعزيز صدارة هدافى تصفيات أمم أفريقيا أمام موريتانيا الليلة