أخبار عاجلة
13 مدربة و4 لاعبات في برنامج المعايشة في إسبانيا -

الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري في الشوط الأول (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:52 م مباراة قوية تجمع الاتحاد السكندري والأهلي، على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري، انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بتسديدة في الدقيقة الأولى من بواتينج مهاجم الاتحاد، بعدما استخلص الكرة من حسين الشحات، إلا أن محمد الشناوي حارس الأهلي أمسك بالكرة بثبات.

328499f852.jpg
حسين الشحات

وفي الدقيقة السابعة، سقط محمد عبد المنعم على أرضية الملعب للإصابة ودخل الطاقم الطبي لعلاجه، قبل أن يعود للمشاركة.

7104bd12f8.jpg
مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

وكانت أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 13، بعد اختراق من أحمد عبد القادر الذي دخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع الاتحاد، ليطلق تسديدة تصدى لها الهاني سليمان.

c9a87c2198.jpg
مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

وفي الدقيقة 19، كاد محمود كهربا يحرز هدف التقدم للأهلي بعدما تسلم كرة طولية من أمام المدافع ليغير اتجاهه إلا أن المهدي سليمان خرج وأمسك بالكرة.

4f8c1547a9.jpg
مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

وفي الدقيقة 26، أرسل أكرم توفيق تمريرة رائعة إلى محمود كهربا المنفرد بالمرمى، إلا أنه فشل في استلام الكرة لتضيع فرصة ذهبية للأهلي لإحراز هدف التقدم.

a7fecf2b7d.jpg
مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

وفي الدقيقة 30، أهدر كهربا فرصة جديدة بعد تبادل للكرة بين أحمد عبد القادر وكريم فؤاد الذي أرسل عرضية أرضية قابلها كهربا بتسديدة مرت بجوار القائم.

بعدها سيطر الأهلي على مجريات الأمور دون خطورة حقيقية باستثناء تسديدة أرضية من أحمد عبد القادر من خارج منطقة الجزاء، ليحولها المهدي سليمان إلى ركلة ركنية، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

   

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

وجاء تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع:  أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال.

خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، كريم فؤاد.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، ومحمود كهربا. 

965e322b91.jpg

وضمت دكة بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري كلا من مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، رضا سليم، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، أنتوني موديست.

cac1f06c0b.jpg
فريق الأهلي 

تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي 

وضم تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: سيف تقا- محمود شبانة- إسلام أبو سليمة- هشام صلاح

خط  الوسط: كريم الديب- - مورو ساليفو- عمرو صالح

خط الهجوم: خالد الغندور- بنجامين بواتنج- أحمد عيد

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة: قرار محكمة "كاس" مطابق لموقفنا من عقوبة الشيبيالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:38 م أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا يوضح فيه موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز من الإيقاف ، وما إذا كان اللاعب مازال موقوفا ست مباريات بقرار اتحاد الكرة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024