أخبار عاجلة

الوحدة يستهدف الشناوي

الوحدة يستهدف الشناوي
الوحدة 
يستهدف الشناوي
تستهدف إدارة الكرة في نادي الوحدة التعاقد مع الحارس الدولي المصري محمد الشناوي لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم، وذلك بحسب مصادر خاصة لـ«عكاظ»، في حين اشترطت إدارة الوحدة 40 مليون ريال مقابل التنازل عن اللاعب عبدالعزيز نور للقادسية.

وفي السياق ذاته، خصمت إدارة الكرة في نادي الوحدة 30٪ من رواتب لاعبي الفريق الكروي الأول؛ بسبب إضراب اللاعبين عن التدريبات قبل مواجهة الرائد دورياً في الموسم الفائت، ولا تزال الإدارة القانونية بنادي الوحدة في سباق مع الزمن لإغلاق ست قضايا عالقة في الفيفا تسببت في منع الفريق من قيد لاعبين محترفين جدد للفريق الأول. وتعمل الإدارة القانونية على التدابير الوقتية وجدولة مستحقات أخرى لتعليق العقوبات وتسجيل المحترفين الجدد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة الولايات المتحدة وأوروجواي، جدول مباريات المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 2024الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:37 م تستعد الولايات المتحدة الأمريكية لاستضافة بطولة كوبا أمريكا في الفترة بين 21 يونيو حتى 15 يوليو 2024 بمشاركة 16 فريقا.
التالى اتحاد الكرة: قرار محكمة "كاس" مطابق لموقفنا من عقوبة الشيبيالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:38 م أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا يوضح فيه موقف محمد الشيبي لاعب بيراميدز من الإيقاف ، وما إذا كان اللاعب مازال موقوفا ست مباريات بقرار اتحاد الكرة