أخبار عاجلة

الدوري المصري، تعادل 1/1 بين سموحة والداخلية في الشوط الأولالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 05:05 م انتهى الشوط الأول من مباراة سموحة والداخلية بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي تجمعهما على ملعب إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

الدوري المصري ، انتهى الشوط الأول من مباراة سموحة والداخلية بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي تجمعهما على ملعب إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

تقدم فريق سموحة بهدف مبكر في الدقيقة 13 عن طريق حسام حسن الذي استغل كرة عرضية من الجبهة اليمنى ليقابلها بتسديدة مباشرة بباطن القدم لتسكن شباك الداخلية.

وسيطر فريق سموحة على مجريات الأمور بعدها، إلا أن الداخلية باغت الجميع بإحراز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق شريف دابو الذي استغل تمريرة بينية ليخترق منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية على يسار الهاني سليمان حارس سموحة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

 

تشكيل سموحة أمام الداخلية في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل سموحة للمباراة كالتالي:

تشكيل سموحة، فيتو

ترتيب سموحة في الدوري الممتاز

ويحتل فريق سموحة حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز بـ35 نقطة من 24 مباراة، حيث فاز لاعبيه في 9 مواجهات وتعادلوا في 8 مباريات، وخسروا في 7 لقاءات.

 

ترتيب الداخلية في الدوري الممتاز

وعلى الجانب الآخر، يأتي الداخلية المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ15 نقطة من 24 مباراة، حيث فاز لاعبيه في مباراتين وتعادلوا في 9 مواجهات، وخسروا في 13 لقاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"