أخبار عاجلة

الرياضة: 400 مشارك في النسخة الأولى لبطولة "عرب فيت" للياقة التنافسيةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 04:28 م شارك 400 لاعب ولاعبة من كافة الدول العربية فى فعاليات النسخة الأولى لبطولة «ArabFit عرب فيت» التي نظمها اتحاد رياضات الشارع واللياقة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة مشاركة 400 لاعب ولاعبة من كافة الدول العربية في فعاليات النسخة الأولى لبطولة «ArabFit عرب فيت» التي نظمها اتحاد رياضات الشارع واللياقة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

تقام فعاليات البطولة العربية للياقة التنافسية  ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “بناء الإنسان.. الرياضة أسلوب حياة”، لنشر رياضة الممارسة والارتقاء بالمستوى البدني والذهني بين أفراد المجتمع المصري، بحضور آدم الزغبي المدير الإقليمي للاتحاد الدولي.

 

2afad14ce5.jpg
400 مشارك في النسخة الأولى لبطولة عرب فيت للياقة التنافسية، فيتو 

وتضمنت فعاليات البطولة منافسات في (جري - سباحة - رفع أثقال - لياقة تنافسية)، ومنافسات strong man، ومنافسات rowing، ومنافسات ثلاثي اللياقة التنافسية (جرى- سباحة- عجل)، ومنافسات lift it، ومنافسات Rookies.

a842c898d1.jpg
400 مشارك في النسخة الأولى لبطولة عرب فيت للياقة التنافسية، فيتو 

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن البطولة العربية للياقة التنافسية هي استمرار لخطة الوزارة في تنظيم واستضافة أحداث رياضية عالمية في مصر، والتي تهدف إلى دعم السياحة الرياضية، وتشجيعًا للشباب على ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة العامة، لبناء أجساد صحية.

7b9224a596.jpg
بطولة عرب فيت للياقة التنافسية، فيتو 

وأضاف الوزير، أن الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة، نجح خلال فترة قصيرة في نشر ثقافة رياضة الممارسة واستقطاب جزء كبير من الشباب المصري لممارسة الرياضة، من خلال البطولات التي يقوم بتنفيذها سواء على المستويين المحلي أو العالمي.

 

ملايين المواطنين يشاركون في مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب 

فيما واصلت وزارة الشباب والرياضة، تقديم الخدمات لملايين الشباب والنشء بمختلف مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، خلال مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب، في أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أهمية المبادرة، التي تعمل على إدخال البهجة والسعادة عليهم، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين العاب رياضية وأنشطة ترفيهية وملاهي وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال داخل مراكز الشباب.

وأشار صبحي، إلى توجيهات القيادة السياسية في تعظيم دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية لجميع الشباب والنشء من مختلف المحافظات، وفق إستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لاستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.

5c1da78560.jpg
مبادرة العيد أحلى في مراكز الشباب 

وتعمل وزارة الشباب والرياضة على تكثيف البرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، واستقبال المواطنين والأسر ورواد وأعضاء مراكز الشباب بالمجان، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

0537abfca2.jpg
مبادرة العيد أحلى في مراكز الشباب 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أن "الكيان الشبابي” التابع للوزارة، شارك في تنظيم احتفالات بمناسبة عيد الأضحى المبارك بصلاة العيد وزيارات للمحافظين لتقديم التهنئة بعيد الاضحى المبارك.

b9cfd34d29.jpg
مبادرة العيد أحلى في مراكز الشباب 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعم القيادة السياسية لكافة شباب مصر على كافة المستويات، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتمامًا كبيرًا بتفعيل دور الشباب.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تقديره للجهود التي يبذلها الشباب في مختلف المحافظات، مشيرًا إلى أن الوزارة تحرص على توفير الدعم اللازم لهم، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، والقيام بدورهم في خدمة المجتمع المصري.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، أعلنت استقبال مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية مئات الآلاف في الصباح الباكر من المصلين لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، والاحتفال بمظاهر العيد في إطار مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب.

وواصلت وزارة الشباب والرياضة فعاليات مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» على مستوى الجمهورية، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، من خلال مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، بعد نجاحها الكبير في الأعوام الماضية.

19cde3969c.jpg
e22a85eb11.jpg

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا إستراتيجية الوزارة وتحقيقًا لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لاستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.

كما رفعت كافة المديريات درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال غرف العمليات لمتابعة سير فعاليات الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بكافة مراكز الشباب بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"