أخبار عاجلة

يورو 2024، موعد مباراة هولندا وبولندا والقناة الناقلةالأحد 16/يونيو/2024 - 09:25 ص يورو 2024، يلتقي منتخب هولندا، مع نظيره منتخب بولندا اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا .

يورو 2024، موعد مباراة هولندا وبولندا والقناة الناقلةالأحد 16/يونيو/2024 - 09:25 ص يورو 2024، يلتقي منتخب هولندا، مع نظيره منتخب بولندا اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا .
يورو 2024، موعد مباراة هولندا وبولندا والقناة الناقلةالأحد 16/يونيو/2024 - 09:25 ص
يورو 2024، يلتقي منتخب هولندا، مع نظيره منتخب بولندا اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا .

يورو 2024، يلتقي منتخب هولندا، مع نظيره منتخب بولندا اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.


ويحتضن ملعب "فولكسبارك" مباراة بولندا وهولندا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دور مجموعات يورو 2024.

 

موعد مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024


تنطلق صافرة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة هولندا وبولندا في يورو 2024


تذاع مباراة  هولندا وبولندا في يورو 2024 عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

 

ويتواجد هولندا وبولندا في المجموعة الرابعة، والتي تضم كذلك كل من فرنسا والنمسا، حيث سيلتقيان مساء يوم الإثنين في الجولة نفسها.

 

ويدخل منتخب هولندا متسلحا بخبرات فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي وممفيس ديباي مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة روبرت ليفاندوفسكي، هداف برشلونة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة تركيا الودية.

 

صدمة كبيرة لمنتخب هولندا قبل اليورو 

وتلقى منتخب هولندا صدمة كبيرة قبل اليورو بعد إعلان غياب فرينكي دي يونج، نجم برشلونة عن المشاركة في البطولة بسبب الإصابة.

ويسعى منتخب هولندا بقيادة رونالد كومان المدير الفني، لبداية قوية في كأس أمم أوروبا “ يورو 2024”، أمام نظيره البولندي، قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الفرنسي في الجولة الثانية،كما سيحاول المنتخب البولندي تحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية.

لاعب آخر يغيب عن هولندا في يورو 2024 

كما أعلن الاتحاد الهولندي غياب تيون كوبمينيرز، لاعب وسط أتالانتا والطواحين عن البطولة للإصابة.

وذكر الاتحاد في بيانه الرسمي: "لن يتمكن كوبمينيرز من المشاركة في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 بعد إصابته في عملية الإحماء قبل مباراة أيسلندا، نحن معك تيون".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكرة الطائرة، الاتحاد الدولي يعلن رسميا مشاركة مصر في أولمبياد باريسالإثنين 24/يونيو/2024 - 01:57 م أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة مشاركة المنتخب الوطني رجال في أولمبياد باريس 2024 والمقرر إقامته خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبلين.
التالى كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليومالأحد 16/يونيو/2024 - 09:01 ص يمنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمواجهة الاتحاد، في مباراة الفريق القادمة..