أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -

جهاز الزمالك يبحث عن حلول لتعويض غياب عمر جابر أمام المصري

جهاز الزمالك يبحث عن حلول لتعويض غياب عمر جابر أمام المصري
جهاز الزمالك يبحث عن حلول لتعويض غياب عمر جابر أمام المصري

يدرس البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك ، العديد من الحلول لتعويض غياب عمر جابر الظهير الأيسر عن مواجهة المصرى البورسعيدي، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، ويرغب المدير الفني فى تعويض هذا النقص فى ظل العديد من الغيابات التي تضرب صفوف الزمالك، ومن أبرز الحلول التي يدرسها جوميز لتعويض غياب عمر جابر هو الدفع بالسنغالى إبراهيما نداي في مركز الظهير الأيسر.

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدى في السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الاسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وفاز الزمالك على سيراميكا بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل المصري البورسعيدى مع مودرن فيوتشر سلبياً بآخر ظهور فى المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يتفقد الكرتي وسامي أمام سموحة بالدوريالأحد 23/يونيو/2024 - 09:23 م يفقد فريق نادي بيراميدز جهود مدافعه أحمد سامي ولاعب الوسط المغربي وليد الكرتي في المباراة المقبلة بالدوري أمام سموحة..
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024