أخبار عاجلة
‫أمير القصيم يزور الشيخ صالح الفوزان -

يورو 2024، 4 أرقام تاريخية من فوز إسبانيا على كرواتياالسبت 15/يونيو/2024 - 10:43 م نجح منتخب إسبانيا، في تسجيل عدة أرقام تاريخية بعد فوزه الكبير على منتخب كرواتيا بنتيجة 3-0، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية.

يورو 2024، 4 أرقام تاريخية من فوز إسبانيا على كرواتياالسبت 15/يونيو/2024 - 10:43 م نجح منتخب إسبانيا، في تسجيل عدة أرقام تاريخية بعد فوزه الكبير على منتخب كرواتيا بنتيجة 3-0، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية.
يورو 2024، 4 أرقام تاريخية من فوز إسبانيا على كرواتياالسبت 15/يونيو/2024 - 10:43 م
نجح منتخب إسبانيا، في تسجيل عدة أرقام تاريخية بعد فوزه الكبير على منتخب كرواتيا بنتيجة 3-0، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية.

نجح منتخب إسبانيا، في تسجيل عدة أرقام تاريخية بعد فوزه الكبير على منتخب كرواتيا بنتيجة 3-0، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية - يورو 2024، اليوم السبت.

وتقدم الماتادور الإسباني عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 29 بعد تمريرة من فابيان رويز قبل أن ينفرد موراتا بالمرمى ويدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك.

وفي الدقيقة 32 سجل فابيان رويز هدف ثاني، وسجل داني كارفخال هدف ثالث بعد كرة عرضية من يامال حولها كارفخال في الشباك في الدقيقة 45، وسجلت كرواتا هدفًا ألغي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما بقيت كرواتيا بدون نقاط، في حين تلعب إيطاليا الليلة أمام ألبانيا في نفس المجموعة.

أرقام تاريخية من فوز إسبانيا على كرواتيا 

شهدت اثنتين من المباريات الثلاث الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 تقدم فريق بثلاثة أهداف في الشوط الأول (ألمانيا وإسبانيا)، وهو نفس عدد المرات التي حدث فيها هذا في جميع النسخ الـ 16 السابقة للمسابقة مجتمعة.

الإسباني لامين يامال يبلغ من العمر 16 عامًا و338 يومًا، وهو أصغر لاعب يظهر على الإطلاق في مباراة في نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم.

للمرة الأولى يسجل منتخب إسبانيا 3 أهداف في الشوط الأول في مباراةٍ بكأس أمم أوروبا، وللمرة الأولى تستقبل شباك كرواتيا 3 أهداف بالشوط الأول في بطولةٍ كبرى.

سجّل ألفارو موراتا 7 أهداف في كأس أمم أوروبا، فقط كريستيانو رونالدو (14) وميشيل بلاتيني (9) سجّلا أكثر منه في تاريخ البطولة (أنطونيو جريزمان وألان شيرار 7 أهداف).


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 60 دقيقة.. الزمالك يعزز تقدمه على فاركو بثنائية (فيديو)
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024