أخبار عاجلة
12 تكليف عاجل من وزارة الرى فى موسم الصيف -

رافينها ردًا على هجوم رونالدينيو: طلب تذاكر لحضور مباريات البرازيلالسبت 15/يونيو/2024 - 10:10 م رد رافينها لاعب منتخب البرازيل، على هجوم رونالدينيو اتخذه أسطورة كرة القدم البرازيلية، بعدما أعلن أنه لا ينوي متابعة مباريات المنتخب في كوبا أمريكا، التي تنطلق فجر الجمعة في أمريكا.

رافينها ردًا على هجوم رونالدينيو: طلب تذاكر لحضور مباريات البرازيلالسبت 15/يونيو/2024 - 10:10 م رد رافينها لاعب منتخب البرازيل، على هجوم رونالدينيو اتخذه أسطورة كرة القدم البرازيلية، بعدما أعلن أنه لا ينوي متابعة مباريات المنتخب في كوبا أمريكا، التي تنطلق فجر الجمعة في أمريكا.
رافينها ردًا على هجوم رونالدينيو: طلب تذاكر لحضور مباريات البرازيلالسبت 15/يونيو/2024 - 10:10 م
رد رافينها لاعب منتخب البرازيل، على هجوم رونالدينيو اتخذه أسطورة كرة القدم البرازيلية، بعدما أعلن أنه لا ينوي متابعة مباريات المنتخب في كوبا أمريكا، التي تنطلق فجر الجمعة في أمريكا.

كوبا أمريكا، رد رافينها لاعب منتخب البرازيل، على هجوم رونالدينيو اتخذه أسطورة كرة القدم البرازيلية، بعدما أعلن أنه لا ينوي متابعة مباريات المنتخب في كوبا أمريكا، التي تنطلق فجر الجمعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشن رونالدينيو هجومًا قويًا ضد منتخب البرازيل، اليوم السبت، حيث أعلن أنه لا ينوي تقديم أي دعم لهم ولا ينوي متابعة مبارياتهم في كوبا أمريكا.

وقال رافينها ردا على تصريح رونالدينيو: "لا أعرف إذا كان هذا إعلانًا أم لا، لكن قبل أيام قليلة، قيل لي إنه طلب من فينيسيوس جونيور الحصول على تذاكر لحضور مبارياتنا، وهو ما ينعكس مع ما قاله".

وأضاف "على أي حال، أنا مندهش مما قاله، ولا أتفق مع كلامه، في الواقع، كانت مفاجأة ليس لي فقط، بل للمجموعة بأكملها، أعتقد أنك تعرف أكثر مني، فهو لم يدلِ بتصريح كهذا أبدًا، بل على العكس من ذلك، لقد أظهر دائمًا دعمه للفريق، وانتهى الأمر بمفاجأة الكثير من الناس".

وأردف: "أنا أعتبره قدوة ومرجعًا، لكل فرد في الفريق، ليس فقط للاعبين ولكن كل من يعمل هنا يعتبره مرجعًا، لقد كان ذلك ضربة لنا".

واستمر: "من الواضح أننا لا نتفق مع ما قاله، لا أتفق بشكل شخصي، أنا أدخل عامي الثالث (في المنتخب) وأرى التفاني والرغبة والفخر في ارتداء القميص".

وأكد: "لا أتفق مع ما قيل، حول عدم رؤية العزيمة، الرغبة في أن يرتدي لاعبون عاديون قميص المنتخب الوطني، أنا لا أتفق معه تمامًا، كل شخص لديه الجودة والاستحقاق".

وخاض المنتخب البرازيلي، اولى تدريباته، لبطولة كوبا أمريكا، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة، وذلك في مدينة أورلاندو الأمريكية.

البرازيل تستعد لكوبا أمريكا 


وكشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن التدريب الأول، والذي ستقام في مجمع (إي.إس.بي.إن. وايد وورلد) الرياضي في أمريكا.

ويغيب فينيسيوس جونيور، ورودريجو جويس، وإيدر ميليتاو عن الأيام الأولى من المعسكر، على أن ينضموا له بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بعد غد السبت أمام بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي في لندن.

وستكون أورلاندو مقرا لمعسكر المنتخب البرازيلي حتى ظهوره الأول في البطولة القارية، المقرر يوم 24 يونيو المقبل أمام كوستاريكا على ملعب صوفي في لوس أنجليس.

وقبل مباراتها الأولى في كوبا أمريكا ستلعب البرازيل مباراتين وديتين، الأولى ضد المكسيك في الثامن من يونيو في تكساس، والأخرى بعدها بأربعة أيا ضد البلد المضيف- الولايات المتحدة- في أورلاندو.

وتعرض بطل العالم خمس مرات لأول ظرف معاكس بإصابة حارس مرمى الفريق إيدرسون الذي تعرض لكسر في الوجه في الفترة الأخيرة من الموسم مع مانشستر سيتي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2024، ألبانيا تسجل هدفا في الثانية 22 أمام إيطالياالسبت 15/يونيو/2024 - 10:05 م يورو 2024، سجل منتخب ألبانيا الهدف الأول في شباك منتخب إيطاليا بالدقيقة الأولى من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن مواجهات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024