أخبار عاجلة
سيلين ديون تكشف أهداف عرض فيلمها الوثائقى -

الأهلي يستأنف استعداداته لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز (صور)السبت 15/يونيو/2024 - 08:25 م بداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم دون راحة؛ على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم دون راحة؛ على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

فاز النادي الأهلي أمس أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب. 

تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري 
 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران. 
وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس بشكل أساسي؛ مرانا استشفائيا في الجيم تحت إشراف مارسيل كولر. 
وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانا بدنيا متنوعا للاعبين استمر لمدة ٣٠ دقيقة.
وأدى اللاعبون مرانا فنيا متنوعا تحت إشراف مارسيل كولر قبل أن يختتم المران بتقسيمة مصغرة بين ٣ فرق. 
 

2bbc31dc55.jpg

محمد هاني ينتظم في مران الأهلي 

وانتظم محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء إجازة اللاعب بسبب حفل زفافه الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

35ae54ecd0.jpg
26df0a594c.jpg

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري  

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.  


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أزمة تواجه الزمالك في فسخ عقد سامسون بسبب المستحقات المتأخرةالسبت 15/يونيو/2024 - 08:47 م قال مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك أزمة تواجه مجلس الإدارة في فسخ عقد سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، دون دفع الشرط الجزائي .
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024