أخبار عاجلة
تقرير: فيلم Street Fighter الواقعي يبحث عن مخرج جديد -

منتخب إسبانيا يصطدم اليوم مع كرواتيا في يورو 2024السبت 15/يونيو/2024 - 07:50 ص يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره كرواتيا، مساء اليوم السبت، على الملعب الأولمبي في برلين، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا.

منتخب إسبانيا يصطدم اليوم مع كرواتيا في يورو 2024السبت 15/يونيو/2024 - 07:50 ص يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره كرواتيا، مساء اليوم السبت، على الملعب الأولمبي في برلين، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا.
منتخب إسبانيا يصطدم اليوم مع كرواتيا في يورو 2024السبت 15/يونيو/2024 - 07:50 ص
يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره كرواتيا، مساء اليوم السبت، على الملعب الأولمبي في برلين، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا.

 يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره كرواتيا، مساء اليوم السبت، على الملعب الأولمبي في برلين، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024.

تنطلق مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورتس بشكل حصري.

وتضم هذه المجموعة أيضا منتخبي إيطاليا وألبانيا.

رقم تاريخي ينتظر نجم منتخب إسبانيا في يورو 2024

ستكون أمام النجم الصاعد لامين يامال، الذي خاض أول مباراة له وسجل فيها وكان أصغر لاعب في تاريخ المنتخب الإسباني، الفرصة لتحطيم العديد من الأرقام القياسية في كأس الأمم الأوروبية؛ حيث سيعد في سن 16 عامًا، و11 شهرًا، ويومين أصغر من يشارك بالبطولة وكذلك الأول في اللعب كأساسي.

ويخوض لامين هذه البطولة مع المنتخب الإسباني وعمره نحو 16 عامًا؛ حيث يحظى بالعديد من الخيارات لبدء البطولة كأساسي مع المدرب لويس دي لا فوينتي.

وسيكمل الأمين 17 عاما في 13 من يوليو المقبل، أي قبل يوم من مباراة النهائي في بطولة يورو 2024 بألمانيا، التي ستقام على الملعب الأوليمبي في برلين.

وحتى الآن كان لاعب الوسط البولندي كاسبر كوزلوفسكي الأصغر الذي يخوض البطولة في سن 17 عامًا، و246 يوما، يليه الإنجليزي جود بيلينجهام في سن 17 عامًا، و349 يومًا.

ويتاح للامين يامال خلال البطولة خيار تسجيل المزيد من الأرقام القياسية، حيث إن الأول في تحقيق النصر حتى الآن كان بيلينجهام في سن 17 عاما و349 يوما والأول في التسجيل كان يوهان فونلانتين في سن 18 عامًا، و141 يومًا.

وفي تاريخ المنتخب، سيمكنه تجاوز، في حال التسجيل، سيسك فابريجاس الذي سجل في بطولة كأس الأمم الأوروبية في عام 2008 في سن 21 عامًا، و37 يومًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ومضى قطار العمر، الكينج محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده اليومالسبت 15/يونيو/2024 - 07:03 ص يحتفل النجم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، اليوم السبت 15-6-2024، بعيد ميلاده الـ
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024