أخبار عاجلة

جوميز يستفسر عن حالة مصابى الزمالك قبل مواجهة المصرى

جوميز يستفسر عن حالة مصابى الزمالك قبل مواجهة المصرى
جوميز يستفسر عن حالة مصابى الزمالك قبل مواجهة المصرى

كتب حسام الحاج

السبت، 15 يونيو 2024 07:30 ص

استفسر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن حالة اللاعبين المصابين في القلعة البيضاء قبل مواجهة المصري المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة دورى nile (الدورى المصرى الممتاز).

ويعانى أكثر من لاعب من الإصابة داخل الزمالك ، وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا (العضلة الأمامية)، أحمد فتوح (إصابة في الكاحل)، مصطفى الزنارى (العضلة الخلفية)، مهاب ياسر (إصابة في وجه القدم)، وسيف الجزيرى (العضلة الخلفية)، حيث يعول عليهم الجهاز الفني بشكل كبير في تشكيل الفريق.

في سياق مختلف، كلف مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، وبدر حامد رئيس قطاع الناشئين بالنادى بتحديد الأسماء المقرر تصعيدها للفريق الأول خلال الفترة المقبلة من فرق 2003 و2004  حتى يستفاد الزمالك من جهودهم.

ومن المقرر أن يحدد بدر حامد اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم، أو إعارتهم أو بيعهم، على أن يتم التنسيق مع جوميز بعرض أسماء اللاعبين المقرر تصعيدهم على المدير الفنى لإبداء رأيه، خاصة وأن مجلس الزمالك منح جوميز حق التصرف والمسئولية فى ملف الصفقات.
وشهدت الأيام الماضية تصعيد ثنائي حراس المرمى عمر عبد العزيز، ومحمود الشناوى لزيادة الاحتكاك بينهم وبين الفريق الأول ولاعدادهم وتجهيزهم للموسم المقبل بجانب عواد وصبحى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد، رقص نجوم الأهلي على أغنية "أووووه سطلانة" في حفل زفاف محمد هاني (فيديو)الخميس 13/يونيو/2024 - 01:35 ص حفل زفاف محمد هاني، دخل نجوم الأهلي وأصدقاؤه في وصلة رقص مع محمد هاني، في حفل زفافه، المقام في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024