أخبار عاجلة

بوفون: لدينا فريق قادر على المنافسة في يورو 2024الخميس 13/يونيو/2024 - 12:52 م وتبدأ إيطاليا مسيرتها في البطولة الأوروبية في مواجهة ألبانيا ضمن المجموعة الثانية السبت المقبل، ثم تواجه إسبانيا في الـ20 من يونيو، قبل اللعب في مواجهة كرواتيا

بوفون: لدينا فريق قادر على المنافسة في يورو 2024الخميس 13/يونيو/2024 - 12:52 م وتبدأ إيطاليا مسيرتها في البطولة الأوروبية في مواجهة ألبانيا ضمن المجموعة الثانية السبت المقبل، ثم تواجه إسبانيا في الـ20 من يونيو، قبل اللعب في مواجهة كرواتيا
بوفون: لدينا فريق قادر على المنافسة في يورو 2024الخميس 13/يونيو/2024 - 12:52 م
وتبدأ إيطاليا مسيرتها في البطولة الأوروبية في مواجهة ألبانيا ضمن المجموعة الثانية السبت المقبل، ثم تواجه إسبانيا في الـ20 من يونيو، قبل اللعب في مواجهة كرواتيا

قال النجم  جيانلويجي بوفون، حارس مرمى منتخب إيطاليا السابق، إن منتخب بلاده  بقيادة المدرب لوتشيانو سباليتي، يمتلك الموهبة والمهارة المطلوبة للدفاع عن لقبه في بطولة أوروبا 2024، رغم أن بعض المنافسين لا يدركون مدى قوته.

وعلق الحارس المعتزل، البالغ 46 عامًا، للصحفيين: أعتقد أن التقديرات لم تنصف المنتخب الإيطالي، إنه فريق قادر على المنافسة وخاصة على مستوى قوة شخصية جميع اللاعبين.

وتابع: هذا ما أدهشني كثيرًا وأسعدني كثيرًا عندما رأيت مدى إحساسهم بالانتماء لبلادنا وللمنتخب الإيطالي.

واردف: هناك أربعة أو خمسة أو ستة لاعبين أعتبرهم من المستوى العالمي،ولدينا مجموعة كبيرة كما إن لدينا أيضًا بعض اللاعبين الكبار القادرين على مساعدة الفريق على تقديم أداء كبير في البطولة.

يذكر أن  إيطاليا لم تتأهل في آخر نسختين في كأس العالم، وفي تصفيات البطولة الأوروبية المقبلة وواجهت بعض الصعوبات ونجحت في ضمان التأهل بالتعادل فقط أمام أوكرانيا في الجولة الأخيرة في مجموعتها.

وأوقعتها القرعة في مجموعة صعبة تضم إلى جانبها كلًّا من إسبانيا وكرواتيا وألبانيا، وبعد ذلك لم يرشحها كثيرون لتجاوز دور المجموعات لكن بوفون واثق من قدرة فريق بلاده على التقدم لمراحل خروج المغلوب.

ولعب بوفون 176 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا وتوج مع الفريق بكأس العالم في 2006، وحاليًّا يترأس البعثة الإيطالية في ألمانيا.

وتبدأ إيطاليا مسيرتها في البطولة الأوروبية في مواجهة ألبانيا ضمن المجموعة الثانية السبت المقبل، ثم تواجه إسبانيا في الـ20 من يونيو، قبل اللعب في مواجهة كرواتيا بعدها بأربعة أيام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يجتمع مع جهازه استعدادا لصدام فاركوالخميس 13/يونيو/2024 - 12:13 م يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون اليوم لبحث استعدادات الفريق لمواجهة فاركو غدا.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024