أخبار عاجلة

غياب الشيبي، قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري الممتازالأربعاء 12/يونيو/2024 - 10:13 م أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

غياب الشيبي، قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري الممتازالأربعاء 12/يونيو/2024 - 10:13 م أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في إطار لقاءات الدوري الممتاز.
غياب الشيبي، قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري الممتازالأربعاء 12/يونيو/2024 - 10:13 م
أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة سموحة في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويحل سموحة ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 11 من بطولة الدوري.

قائمة بيراميدز أمام سموحة 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ - أسامة جلال.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - بلاتي توريه - محمود زلاكة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي.

واكتملت صفوف بعودة اللاعبين الدوليين ماييلي وتوريه ومحمد حمدي فيما يغيب الشيبي الذي لم يعود من المغرب.

 قدم محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز استئنافا للجنة الاستئناف باتحاد الكرة على العقوبة الموقعة ضده بإيقافه  6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح، باللجوء للقضاء المدني في أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وبناء عليه سيتم إيقاف تنفيذ العقوبة ويحق للشيبي المشاركة مع ناديه لحين الفصل في الأمر من جانب لجنة الاستئناف.

يدخل فريق بيراميدز بقيادة يوريتيتش المدير الفني معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة سموحة غدا الخميس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري 

ويستعد بيراميدز لخوض لقاء سموحة المؤجل من الدور الأول بالدوري الممتاز والمحدد له يوم ١٣ يونيو على استاد الدفاع الجوي.

واستأنف الفريق السماوي تدريباته بداية من يوم 1 يونيو المقبل بعد الفوز الذي تحقق على حساب الجونة بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 25 من بطولة الدوري، ليبتعد بصدارة جدول الترتيب بعد الوصول إلى النقطة 53.

نقل مباراة بلدية المحلة وبيراميدز إلى استاد السويس الجديد

وقررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة نقل مباراة بلدية المحلة وبيراميدز في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري إلى استاد السويس الجديد بدلا من استاد المحلة.

وكانت إدارة المحلة قررت إغلاق الملعب للصيانة ما تطلب معه نقل اللقاء وباقي مباريات البلدية إلى ملعب بديل.

وبعد الاتصالات تم الاتفاق على استضافة استاد السويس لمباراة البلدية وبيراميدز، المحدد لها السابعة من مساء يوم 19 يونيو الجاري.

مؤتمر صحفي للإعلان عن راعي بيراميدز

ويعقد نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي.

ويحضر المؤتمر الصحفي، المهندس ممدوح عيد رئيس النادي. والمدير الرياضي الكابتن هاني سعيد، والمدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، وعدد كبير من نجوم فريق نادي بيراميدز.

ويعقب المؤتمر الصحفي الإعلان والكشف عن الراعي الجديد لنادي بيراميدز في المرحلة المقبلة.

وتعود غدا الخميس مباريات الدوري المصري الممتاز “الايجيبشن ليج” للدوران مرة أخرى بإقامة مؤجلات الجولة الـ 11 للبطولة بعد فترة التوقف الدولي بسبب ارتباط منتخب مصر بمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بالإضافة لوديتي المنتخب الأوليمبي مع كوت ديفوار.

موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد التوقف الدولي 

وتستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز غدا الخميس 13 يونيو الجاري بمواجهتي فيوتشر ضد الجونة، وبيراميدز ضد سموحة في السابعة مساء في مؤجلات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري.

كما يلتقي بعد غدا الجمعة 14 يونيو الأهلي مع فاركو، وسيراميكا كليوباترا مع الزمالك في مؤجلات الجولة ذاتها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادا لمباراة الداخليةالخميس 20/يونيو/2024 - 10:54 ص يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل
التالى أحمد سامي يعلن قائمة سموحة أمام بيراميدز في الدوري الممتازالأربعاء 12/يونيو/2024 - 10:28 م أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة قائمة فريقه استعدادا لمواجهة بيراميدز في السابعة من مساء غدا الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار اللقاء