أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -

ماذا قدم لاعبو الأهلي مع منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي؟الأربعاء 12/يونيو/2024 - 10:04 م أنهي لاعبو الأهلي الدوليون، التوقف الدولي الأخير، حيث مثل 14 لاعب من صفوف القلعة الحمراء منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2024

ماذا قدم لاعبو الأهلي مع منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي؟الأربعاء 12/يونيو/2024 - 10:04 م أنهي لاعبو الأهلي الدوليون، التوقف الدولي الأخير، حيث مثل 14 لاعب من صفوف القلعة الحمراء منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2024
ماذا قدم لاعبو الأهلي مع منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي؟الأربعاء 12/يونيو/2024 - 10:04 م
أنهي لاعبو الأهلي الدوليون، التوقف الدولي الأخير، حيث مثل 14 لاعب من صفوف القلعة الحمراء منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2024

أنهي لاعبو الأهلي الدوليون، التوقف الدولي الأخير، حيث مثل 14 لاعبا من صفوف القلعة الحمراء منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2024.

ومثل الـ 13 لاعبا من صفوف الأهلي ثلاث منتخبات أفريقية وهي منتخب مصر ومالي وجنوب أفريقيا، بينما مثل لاعب واحد من المارد الأحمر منتخبا آسيويا وهو وسام أبو علي مع منتخب فلسطين.

لاعبو الأهلي مع منتخب مصر 

وشارك محمد الشناوي ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وومروان عطية وأمام عاشور مع منتخب مصر في مباراة غينيا بيساو والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق. 

كما شارك السداسي السابق بالإضافة إلي الثنائي عمر كمال وأكرم توفيق مع المنتخب المصري أمام بوركينا فاسو والتي أنتهت فوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

بينما لم يشارك كل من مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا مع الفراعنة في أي مباراة خلال التصفيات المنصرمة.

بيرسي تاو مع منتخب جنوب أفريقيا  

ولعب منتخب جنوب أفريقيا مباراتان خلال التصفيات المنصرمة شارك بيرسي تاو مع الباڤانا في أول لقاء أمام نيجريا قبل ان يغادر في الدقيقة 79، فيما لم يشارك في المباراة الثانية أمام زيمبابوي وظل علي مقاعد البدلاء لداعي الإصابة العضلية.

إليو ديانج مع منتخب مالي 

ولعب منتخب مالي مباراتان في التصفيات الأولي أمام غانا ولم يشارك بها ديانج، بينما شارك في اللقاء الثاني أمام مدغشقر قبل أن يخرج بديلا في الدقيقة 71. 

وسام أبو علي مع منتخب فلسطين 

شارك وسام أبوعلي لأول مرة مع منتخب فلسطين أمام منتخب لبنان لكن تعرض للإصابة وخرج في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع. 

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة

وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو على قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2024، منتخب ألمانيا بالقوة الضاربة أمام سويسراالأحد 23/يونيو/2024 - 09:10 م أعلن جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة سويسرا مساء اليوم الأحد.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024