أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

فيتو تنفرد بحركة تنقلات وتعيينات يجريها اتحاد الكرة في الأجهزة الإدارية للمنتخباتالأربعاء 12/يونيو/2024 - 08:24 م واصل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إفتكاساته وقراراته المثيرة للجدل، بعدما قرر في إجتماعه الأخير إجراء حركة تنقلات وتعيينات في الأجهزة الإدارية لمنتخبات

اتحاد الكرة، واصل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، قراراته المثيرة للجدل، بعدما قرر في اجتماعه الأخير إجراء حركة تنقلات وتعيينات في الأجهزة الإدارية لمنتخبات الشباب والناشئين بمختلف مراحلها السنية.

أيمن حافظ مديرا إداريا لمنتخب 2009 بدلا من 2008

وعلمت فيتو من مصادرها داخل اتحاد الكرة أن مجلس الجبلاية قرر نقل أيمن حافظ المدير الإداري لمنتخب الناشئين مواليد 2008، ليصبح مديرا إداريا لمنتخب 2009 الذي يقوده المدير الفني حسين عبد اللطيف.

5b43b1261e.jpg
حمادة أنور المدير الإداري لمنتخب 2007، فيتو

وليد مهدي مديرا إداريا لمنتخب 2008

كما قرر المجلس تعيين حمادة أنور مديرا إداريا لمنتخب الشباب مواليد 2007 الذي يقوده فنيا أسامة نبيه، فيما قرر المجلس تعيين وليد مهدي مديرا إداريا لمنتخب 2008 الذي يقوده أحمد الكاس، بدلا من أيمن حافظ.

48fce7259b.jpg
وليد مهدي مديرا إداريا لمنتخب 2008، فيتو

أما عادل محفوظ المدير الإداري لمنتخب الشباب مواليد 2005 فقد حافظ على منصبه كمدير إداري للفريق.

ولم يكشف مجلس الجبلاية عن الأسباب التي دفعته لإجراء حركة التنقلات والتعيينات في الأجهزة الإدارية للمنتخبات، فيما علمت فيتو أن الأمر يبدو له علاقة بالأخطاء الإدارية التي تسببت في إفشال مشاركة منتخب الشباب مواليد 2005 في بطولة غرب آسيا بالسعودية، إلى جانب إفشال مشاركة منتخب الناشئين مواليد 2008 في بطولة إسبانيا الودية.

مواعيد مباريات دور الـ32 المؤجلة في كأس مصر

في سياق أخر، حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة مواعيد مباريات دور ال٣٢ لكأس مصر المؤجلة.

وجاءت مواعيد مباراة الزمالك وبروكسي والأهلي مع الألمونيوم وبيراميدز أمام النصر كالتالي:"

الزمالك يواجه بروكسي ١٨ يوليو الساعة 8 مساء - باستاد القاهرة

-الأهلي مع الألمونيوم  ١٩ يوليو الساعة 8 مساء - استاد القاهرة

بيراميدز  - النصر بالقاهرة - الساعة 8 مساء - ١٥ يوليو استاد القاهرة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد هدفه في البنك الأهلي، جوميز يصعد حازم أسامة للفريق الأولالأربعاء 12/يونيو/2024 - 08:21 م قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد حازم أسامة لاعب وسط فريق الشباب
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024