أخبار عاجلة
لعبة Palword في طريقها لأجهزة PlayStation -

الميركاتو الصيفي، برشلونة يستقر على استعادة لاعبهالأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:01 م كشفت تقارير صحفية بأن برشلونة بدأ يخطط للسوق الصيفية، بقيادة المدير الفني الجديد هانز فليك، والمدير الرياضي ديكو.

كشفت تقارير صحفية  بأن نادي برشلونة بدأ يخطط للسوق الصيفية، بقيادة المدير الفني الجديد هانز فليك، والمدير الرياضي ديكو.

وتعاقد برشلونة مع فليك لقيادة الفريق لمدة موسمين، خلفا لتشافي هيرنانديز، الذي أقيل من منصبه.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد التقى فليك وديكو بعد ظهر أمس الثلاثاء، من أجل وضع خطة الاستعداد للموسم الجديد، وحسم مصير اللاعبين الـ 7 العائدين من الإعارة وهم إريك جارسيا، كليمينت لينجليت، سيرجينيو ديست، جوليان أراوخو، بابلو توري، أليكس فالي، أنسو فاتي.

برشلونة يسقر علي استعادة لاعبه 

وأضافت الصحيفة، أن فليك وديكو استقرا بالفعل على استعادة أراوخو، الذي لعب الموسم الماضي بألوان لاس بالماس في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الظهير المكسيكي الذي وقع لبرشلونة في يناير 2023، تلقى اتصالا من البارسا للانتظام في الفترة التحضيرية للموسم.

وخاض أراوخو 28 مباراة مع لاس بالماس، خلال الموسم المنقضي، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2024 يحسم مستقبل نجم ريال مدريدالأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:00 م كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن خطة ريال مدريد بشأن مستقبل أحد نجوم الفريق بالتزامن مع بطولة اليورو .
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024