أخبار عاجلة

تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونشالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 08:05 م عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الأبيض على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي الموضوع لهما داخل ملعب النادي مساء اليوم الثلاثاء.

واطمأن جوميز من "شيكابالا" و"الونش" على الحالة الطبية الخاصة بهما في ظل خوض الثنائي للتدريبات  التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة، ويتابع المدير الفني التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

وحرص جوميز على الإشادة بالإصرار والعزيمة المتواجدة لدي "شيكابالا" و"الونش" خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، كما أشاد بدورهما القيادي مع الفريق رغم الغياب عن المشاركة للإصابة.

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

‏خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا خاصًا  خلال مران، اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.   

يأتي ذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريبًا، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.  

وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضاف.

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الدخول في معسكر مبكر قبل مواجهة سيراميكا. 

واكتفي جوزيه جوميز بالدخول في معسكر مغلق قبل مباراة سيراميكا ب٢٤ ساعة قبل مواجهة سيراميكا يوم الجمعة المقبل في الدوري.

حقيقة وجود مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لعودته للزمالك

وكشف مصدر بنادي الزمالك،  عن حقيقة وجود مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق، لعودته لصفوف الزمالك مرة أخرى.

وشدد المصدر، أنه لا توجود أي مفاوضات مع اللاعب ولا توجد نيه لعودته للزمالك لوجود لاعبين فى مركزه كبار

ويدرس مسئولو نادي الزمالك، تجديد إعارة ماجد هاني لاعب الفريق إلى بلدية المحلة لموسم جديد كي يكتسب المزيد من الخبرات قبل العودة للزمالك.

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، على إستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الجمعة 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

تنقل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز. 

 الزمالك 

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقررًا لها يوم 30 مايو الماضي.

ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز 

ويحتل الزمالك المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد  28 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القمة 128، عامر حسين: تعديل جدول الدوري سيضعنا في ورطة أكبرالأحد 23/يونيو/2024 - 09:22 م كشف مصدر مقرب من عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على لجنة المسابقات، أن الرجل متمسك بموقفه
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024