أخبار عاجلة
‫أمير القصيم يزور الشيخ صالح الفوزان -

عودة محمد حمدي، تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساوالإثنين 10/يونيو/2024 - 05:47 م أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تشكيلة الفريق إستعدادا لمواجهة غينيا بيساو

منتخب مصر، أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تشكيلة الفريق استعدادا لمواجهة غينيا بيساو، في اللقاء الذي ينطلق بعد قليل على ملعب 24 سبتمبر بالعاصمة الغينية بيساو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو

 

ويبدأ منتخب مصر الوطني مباراته أمام غينيا بيساو بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي
محمد هاني
محمد عبد المنعم 
رامي ربيعة
محمد حمدي
حمدي فتحي
مروان عطية
أحمد سيد زيزو
محمود تريزيجيه 
محمد صلاح
مصطفي محمد
البدلاء: 
محمد عواد - مصطفى شوبير - ياسر إبراهيم 
عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا
ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفي فتحي
أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، فيتو

ويسعى منتخب الفراعنة للفوز على غينيا بيساو على أرضه ووسط جماهيره، من أجل مواصلة الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 7 نقاط، كما أن الفوز في لقاء اليوم سيجعل منتخب مصر يضع قدمه الأولى في مونديال 2026 

منتخب مصر يختتم اليوم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو

وخاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس الأحد، مرانه الأخير على ملعب 24 سبتمبر بالعاصمة بيساو، إستعدادا لمباراته المرتقبة أمام منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. 

واختتم منتخب مصر استعداداته لمواجهة غينيا بيساو بخوض مران خفيف أمس، في نفس موعد المباراة، بدأ بتدريبات الجري والإحماء إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، فيما قام سعفان الصغير مدرب الحراس بتخصيص فقرة لتدريب حراس مرمى المنتخب الوطني.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو 

وانتهت مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب الشباب يواجه نظيره الكويتي وديا في هذا الموعدالأربعاء 12/يونيو/2024 - 10:55 م أنهى مسئولو اتحاد الكرة إتفاقهم مع نظرائهم في الاتحاد الكويتي لإقامة مباراة ودية بين منتخب الشباب المصري مواليد 2005 ونظيره المنتخب الكويتي
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024