أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -

حارث يتراجع عن اعتزال العمل فى الأهلى.. ويؤكد: أنا أقدم من برج القاهرة

حارث يتراجع عن اعتزال العمل فى الأهلى.. ويؤكد: أنا أقدم من برج القاهرة
حارث يتراجع عن اعتزال العمل فى الأهلى.. ويؤكد: أنا أقدم من برج القاهرة

أعلن حارث محمود على أقدم عامل مهمات فى النادى الأهلى، حقيقة اعتزاله العمل داخل القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الحالى بعد أكثر من 50 عاما فى هذا الدور الهام، وتحقيق عدد كبير من البطولات مع مختلف الأجيال.

وقال أقدم عامل مهمات بالنادى الأهلى خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة كورة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمى: "رحيلى عن النادى الأهلى الذى أعشقه طوال هذه السنوات، أمر صعب للغاية وكان من الطبيعى أن أرحل عن جدران القلعة الحمراء، منذ سنوات طويلة لأنها سنة الحياة، لكن مجلس إدارة النادى الأهلى يقوم بتجديد الثقة فى سنويا والتمديد لى".

وأشار حارث: "كان من المقرر أن أرحل عن الأهلى بنهاية مسابقة الدورى الحالى، ولكن إدارة الأهلى رفضت رحيلى لذلك سأبقى مع الفريق مجددًا، وتراجعت عن فكرة اعتزال العمل مع النادى الأهلى، القلعة الحمراء تعنى لى الكثير وحلمى القادم هو الفوز بـ كأس السوبر الأفريقى، ونفسى أنهى حياتى داخل جدران النادى الأهلى".

وأردف عامل مهمات الأهلى: "مش فاكر كام بطولة حصلت عليها مع الأهلى، لكنها تقترب من 90 بطولة فى كل المسابقات، أنا أقدم من برج القاهرة... البرج تم بناؤه عام 1961 وأنا مواليد 1960، وعلاقتى مع الجميع بالنادى الأهلى سواء الحاليين أو القدامى وطيدة، ومواقف جماهير الأحمر معى ستبقى خالدة فى ذاكرتى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يسجل ثلاثة أهداف أمام المقاولون العرب في 10 دقائقالأحد 23/يونيو/2024 - 08:36 م نجح نادي بيراميدز في تسجيل ثلاثة أهداف أمام نادي المقولون العرب في أقل من 10 دقائق فقط قي المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأحد، في إطار لقاءات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024