أخبار عاجلة
عرض إطلاق مميز لتوسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree -

بعد حكم حبسه، محامي حسين الشحات يحسم مصير مشاركته في المبارياتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:05 ص وقرر اتحاد الكرة اجتماع طارئ إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه

بعد حكم حبسه، محامي حسين الشحات يحسم مصير مشاركته في المبارياتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:05 ص وقرر اتحاد الكرة اجتماع طارئ إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه
بعد حكم حبسه، محامي حسين الشحات يحسم مصير مشاركته في المبارياتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:05 ص
وقرر اتحاد الكرة اجتماع طارئ إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه

كشف أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات، إنه كانت هناك محاولات للصلح بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، بعد الأزمة بينهما.


وأضاف أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات، في تصريحات تليفزيونية: كانت هناك مساع كثيرة للصلح بين الشحات والشيبي، وسنتقدم باستئناف الأسبوع المقبل على الحكم الصادر ضد حسين الشحات.

وتابع: الشحات كان مستعدًا للصلح مع محمد الشيبي ولكن الآن الموضوع في القضاء، والشحات يستطيع المشاركة في مباريات الأهلي بشكل طبيعي.

يذكر أن محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.  

وقرر اتحاد الكرة اجتماع طارئ إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح، باللجوء للقضاء المدني في أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فاركو يتحدى الواسطي فى مواجهة صعبة بدور الـ32 بكأس مصر
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024