أخبار عاجلة

كولر يستعين بـ الجلسات الثنائية لتجهيز لاعبى الأهلى للترجى فى إياب نهائى أفريقيا

كولر يستعين بـ الجلسات الثنائية لتجهيز لاعبى الأهلى للترجى فى إياب نهائى أفريقيا
كولر يستعين بـ الجلسات الثنائية لتجهيز لاعبى الأهلى للترجى فى إياب نهائى أفريقيا

قرر السويسري مارسلي كولر المدير الفني للأهلي ، عقد جلسات خاصة وثنائية مع معظم لاعبي الفريق من أجل تصحيح أخطاؤهم وتوجيه نصائح خاصة لهم قبل مواجهة الترجي التونسي المُرتقبة المُقرر لها الثامنة من مساء بعد غد، السبت، بإستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب المدرب السويسري في تصحيح أخطاء لاعبيه وتوصيل رؤيته للنهائي القاري لكل لاعب خاصة وأن مباراة الذهاب التي أقيمت بتونس السبت الماضي وإنتهت بالتعادل السلبي شهدت بعض الأخطاء من لاعبي الفريق.


ويقوم مارسيل كولر من خلال الجلسات الخاصة بمُراجعة بعض اللقطات لأداء ومستوى هؤلاء اللاعبين في مباريات سابقة أبرزها الذهاب أمام الترجي حتى يعرف كل لاعب نقاط ضعفه ويقوم بتصحيحها في لقاء العودة المرتقب بإستاد القاهرة.

وطلب المدير الفني للأهلي من مُحللي الأداء في الفريق ، تجهيز مُلخص لأداء اللاعبين في كل مركز حتى يواجههم بهذه المقاطع في الجلسات الخاصة بهدف تصحيح الأخطاء ومُضاعفة الأداء الإيجابي أمام مرمى المنافس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة اليد، موعد نهائي كأس مصر بين الزمالك وسبورتنجالأحد 02/يونيو/2024 - 10:18 ص يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة إيهاب محسن المدير الفني، مواجهة قوية اليوم الأحد أمام سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023-2024.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024