أخبار عاجلة

الأكبر خلال الأسابيع الماضية، تظاهرات حاشدة في تل أبيب للمطالبة بإسقاط الحكومةالسبت 15/يونيو/2024 - 11:12 م اندلعت تظاهرات حاشدة مساء اليوم السبت في تل أبيب للمطالبة بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو وتبكير موعد الانتخابات.

الأكبر خلال الأسابيع الماضية، تظاهرات حاشدة في تل أبيب للمطالبة بإسقاط الحكومةالسبت 15/يونيو/2024 - 11:12 م اندلعت تظاهرات حاشدة مساء اليوم السبت في تل أبيب للمطالبة بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو وتبكير موعد الانتخابات.
الأكبر خلال الأسابيع الماضية، تظاهرات حاشدة في تل أبيب للمطالبة بإسقاط الحكومةالسبت 15/يونيو/2024 - 11:12 م
اندلعت تظاهرات حاشدة مساء اليوم السبت في تل أبيب للمطالبة بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو وتبكير موعد الانتخابات.

ذكرت قناة القاهرة الاخبارية مساء اليوم السبت ان الاحتجاجات التي اندلعت مساء اليوم في تل ابيب الليلة الأكبر خلال الأسابيع الماضية.

تظاهرات حاشدة في تل أبيب


واشارت الي ان الشرطة الإسرائيلية تعتقل 5 من المتظاهرين في تل أبيب.

واندلعت تظاهرات حاشدة مساء اليوم السبت في تل أبيب للمطالبة بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو وتبكير موعد الانتخابات.


تبادل الأسرى بين إسرائيل وحماس


وقال الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، اليوم السبت، إن السبيل الوحيد لإعادة الرهائن الإسرائيليين هو انسحاب إسرائيل من غزة وإنهاء هجماتها والتوصل إلى اتفاق لتبادل الرهائن الإسرائيليين بالسجناء الفلسطيني.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نفذتها كتائب القسام، صحيفة معاريف الإسرائيلية تكشف تفاصيل عملية نتساريمالجمعة 21/يونيو/2024 - 04:39 م نشرت صحيفة معاريف الإسرائيلية، في تقرير لها اليوم الجمعة، تفاصيل ما سمح بنشره عن قصف محور نتساريم، والتي نفذتها كتائب القسام ضد جيش الاحتلال.
التالى كيربي: اتهام نتنياهو للبيت الأبيض بإيقاف شحنات أسلحة لإسرائيل مثير للقلقالجمعة 21/يونيو/2024 - 03:51 م حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المسؤولين الأمريكيين من أن إعاقة إرسال الأسلحة لإسرائيل سيقود إلى وضع يقرب الحرب مع حزب الله ، وذلك علي حد وصفه.