أخبار عاجلة

الخطيب يُطالب خالد بيبو بتغليظ عقوبة أفشةالخميس 02/مايو/2024 - 11:46 ص كشف الإعلامى محمد الليثى، أن أزمة مارسيل كولر مدرب الفريق مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق ، أخذت مُنحنى خطير خاصه بعد استبعد اللاعب من مباراة الإسماعيلي .

الخطيب يُطالب خالد بيبو بتغليظ عقوبة أفشةالخميس 02/مايو/2024 - 11:46 ص كشف الإعلامى محمد الليثى، أن أزمة مارسيل كولر مدرب الفريق مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق ، أخذت مُنحنى خطير خاصه بعد استبعد اللاعب من مباراة الإسماعيلي .
الخطيب يُطالب خالد بيبو بتغليظ عقوبة أفشةالخميس 02/مايو/2024 - 11:46 ص
كشف الإعلامى محمد الليثى، أن أزمة مارسيل كولر مدرب الفريق مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق ، أخذت مُنحنى خطير خاصه بعد استبعد اللاعب من مباراة الإسماعيلي .

كشف الإعلامى محمد الليثى،  أن أزمة مارسيل كولر مدرب الفريق مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، أخذت مُنحنى خطيرا خاصة بعد استبعاد اللاعب من  مباراة  الإسماعيلي. 

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا "  كابتن محمود الخطيب رئيس النادي اتكلم مع خالد بيبو مدير الكرة واستفسر منه عن واقعة أفشة.

وأكدت المصادر أن خالد بيبو قال لرئيس الأهلي أن أفشة "تكلم بطريقة مش ظريفة مع كولر وقاله كمان أن اللاعب اتهم المدير الفني بأنه بيجامل في التشكيل وبيختار لاعبين مش جاهزين للمباريات ومش حيادي، عشان كدة المدرب السويسري زعل جدًا من أفشة ورفض اتهاماته واستبعده من ماتش الإسماعيلي كما تم تغريم اللاعب ماليًا ".

Advertisements

وتابع محمد الليثى "المصادر أكدت أن الخطيب طلب من خالد بيبو تغليظ عقوبة أفشة عشان يبقى فيه انضباط جوه أوضة اللبس وعشان محدش يعترض على قرارات المدرب بعد كدة ولا يتكلم معاه بطريقة غير لائقة ورغم مرض الخطيب اللي منعه من التواجد في النادي اليومين اللي فاتوا لُمباشرة أعماله ومن حضور حفل تكريم فريق الكرة الطائرة بالنادي، إلا أنه أتكلم مع خالد بيبو وطلب منه فرض عقوبات صارمة على أي لاعب يتجاوز في حق أي فرد في منظومة الكرة بالأهلي".

فيما أوضحت المصادر أن  اعتراض أفشة علي عدم المشاركة جاء بشكل أغضب كولر بخلاف اعتراض حسين الشحات وعمرو السولية الثنائي الذي تواجد في معسكر مباراة الإسماعيلي رغم اعتراضهما أيضا علي قرارات الجهاز الفني في مباراة مازيمبي.

وأوضحت المصادر: حديث أفشة بشكل غير لائق مع كولر في غرفة الملابس عقب مباراة مازيمبي ترتب عليه استبعاد اللاعب الذي جاء كقرار تربوي بجانب تغريم اللاعب أيضا خاصة وأن اعتراض اللاعب جاء بعد أن اتهم كولر بعدم العدالة في اختياراته.

واتهم أفشة كولر بأنه يقول تصريحات بخلاف ما يفعله في اختياراته وهو ما يتنافي مع قاعدة العدالة التي يتحدث عنها في الاختيارات مستشهدا بعودة لاعبين من الإصابة مباشرة إلي الملعب (امام عاشور ووسام أبو علي وبيرسي تاو وكوكا ) في الوقت الذي واصل فيه استبعاده من الحسابات رغم جاهزيته.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لويس إنريكي: الخسارة واردة في كرة القدم ومباراة دورتموند متوازنةالخميس 02/مايو/2024 - 10:26 ص دوري أبطال أوروبا ، أشاد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان بفريقه رغم الخسارة 1-0 أمام مضيفه بوروسيا دورتموند، مساء الأربعاء، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .