أخبار عاجلة

الأرصاد الجوية: منخفض جوي قادم من جنوب أوروبا يصل مصر غداالخميس 23/مايو/2024 - 07:32 م حالة الطقس غدا، كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة .

حالة الطقس غدا، كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.

الأرصاد الجوية تكشف درجات الحرارة غدا 

وأكدت خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "دي إم سي": انكسار الموجة شديدة الحرارة على معظم أنحاء البلاد غدا الجمعة، مشيرة إلى حدوث انخفاض في درجات الحرارة بحوالي 5 درجات مئوية على شمال البلاد والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

c93a8eb245.jpg
حالة الطقس في مصر، فيتو

منخفض جوي من أوروبا يؤثر على طقس البلاد

وأوضحت أن تغير الكتل الهوائية التي تسببت في الموجة الحارة إلى كتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا مرورا بالبحر المتوسط وتؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة.

السبب وراء انخفاض درجات الحرارة غدا 

ولفتت إلى تأثر طقس البلاد غدا وبعد غد بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا سيعمل على وجود سحب منخفضة ومتوسطة ستحجب اَشعة الشمس وانخفاض قيم درجات الحرارة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعادة الحركة المرورية لطبيعتها بعد إصابة 5 اشخاص في حادث تصادم ببنهاالجمعة 14/يونيو/2024 - 10:48 ص تمكن رجال المرور من اعادة الحركة المرورية لطبيعتها بعد اصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين سوزوكى فى مزلقان ذكى بالطريق الزراعى بنها
التالى وزيرة التخطيط تتابع خطوات إنشاء الصندوق السيادي للصناعةالجمعة 14/يونيو/2024 - 10:55 ص اجتمعت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي بفريق عمل الصندوق والمستشار محمد أبا زيد، المستشار القانوني لوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية