أخبار عاجلة
باريس سان جيرمان يتحرك للتعاقد مع بديل مبابي -
الأنبا يوأنس يتمم سيامة رسامة قمصين بأسيوط -

بعثة منتخب مصر للباراتايكوندو تصل إلى السنغال للمشاركة فى التصفيات الأفريقية

بعثة منتخب مصر للباراتايكوندو تصل إلى السنغال للمشاركة فى التصفيات الأفريقية
بعثة منتخب مصر للباراتايكوندو تصل إلى السنغال للمشاركة فى التصفيات الأفريقية
وصلت بعثة المنتخب المصري للباراتايكوندو إلى العاصمة السنغالية داكار، للمشاركة في منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، خلال الفترة من 7 وحتى 11 فبراير الجاري.

 

يترأس بعثة المنتخب المصري في السنغال،  محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، بالإضافة إلى حازم قنديل عضو مجلس الإدارة والمشرف على منتخب الباراتايكوندو.

 

تضم قائمة اللاعبين: عبد الرحمن إسماعيل، عبد الرحمن فرج، وليد عبد النبي، ومريم حافظ، ويقود المنتخب فنيًا الدكتور إسماعيل مهران.

 

يذكر أن سلمى علي لاعبة منتخب مصر للباراتايكوندو تأهلت إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بعد ما حصدت الميدالية الفضية في منافسات وزن 52 كجم ببطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت في مدينة مانشستر الإنجليزية.

 

وتأهلت البطلة المصرية إلى بارالمبياد باريس كأول فتاة مصرية عربية إفريقية تتأهل دون انتظار التصفيات الأفريقية، ويعد هذا التأهل الثاني لها على التوالي بعد طوكيو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مالي ضد كوت ديفوار، قناة مجانية تنقل مباراة دور ربع نهائي كأس أمم أفريقياالسبت 03/فبراير/2024 - 05:30 م حيث يلتقي منتخب كوت ديفوار نظيره المالي اليوم السبت في ملعب السلام ضمن ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023. قناة مجانية تنقل
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي