أخبار عاجلة

رابطة الدوري الإنجليزي تكشف موعد عودة الجماهير إلى المدرجات

رابطة الدوري الإنجليزي تكشف موعد عودة الجماهير إلى المدرجات
رابطة الدوري الإنجليزي تكشف موعد عودة الجماهير إلى المدرجات
أعرب ريتشارد ماسترز رئيس رابطة الدوري الإنجليزي، عن ثقته في عودة الجماهير إلى مباريات البريميرليج، بداية من الموسم المقبل - 2022.

وقال ريتشارد ماسترز في تصريحات صحفية:" أثق في عودة الجماهير إلى مباريات الدوري الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل".

وتابع:" لم نفقد الأمل في عودة الجماهير هذا الموسم، ولكن لا أحد يستطيع أن يؤكد هذا الأمر لان فيروس كورونا يتطور بطريقة مفاجئة".

وشهدت الفترة الماضية عودة الجماهير إلى بعض مباريات الدوري الإنجليزي بأعداد قليلة، ولكن منعها مجددا من حضور المباريات، بسبب فرض حالة الإغلاق في إنجلترا نتيجة تفشي فيروس كورونا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيشو يجدد هجومه على اتحاد المصارعة بسبب متسحقاتهالسبت 01/يونيو/2024 - 11:34 ص جدد محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، هجومه على الاتحاد المصري واللجنة الأولمبية، بسبب تأخر حصوله على منحة اللجنة الأولمبية الدولية المقدرة بـ1000 دولار شهريا.
التالى جدول ترتيب دورة الترقي للدوري الممتاز قبل الجولة الثانيةالأحد 02/يونيو/2024 - 11:47 ص دورة ترقي الممتاز، يتقاسم حرس الحدود وسبورتنج صدارة جدول ترتيب دورة ترقي الدوري الممتاز قبل إنطلاق مباريات الجولة الثانية.