أخبار عاجلة

فيديو وصور.. العثور على مفقودة طريف وابنها بمشاركة طيران الحرس الوطني

-02-11

فيديو وصور.. العثور على مفقودة طريف وابنها بمشاركة طيران الحرس الوطني

فيديو وصور.. العثور على مفقودة طريف وابنها بمشاركة طيران الحرس الوطني

المواطن - طريف

العناوين الفرعية

أعلنت وزارة الحرس الوطني، في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”، أنه تم العثور على مفقودة طريف مع ابنها بعد تعطل سيارتها في منطقة صحراوية.

تعطلت سيارتها مع ابنها

وكانت مواطنة سعودية قد اختفت، مع ابنها منذ الخميس الماضي في محافظة طريف شمال السعودية، حين خرجت بسيارتها وتعطلت في منطقة صحراوية بعيدة عن الأنظار وفقدان وسائل الاتصال، حتى عثر عليها أمس.

واختفت “أم سعود” منذ الخميس الماضي بعدما خرجت للعمل مع ابنها حيث كانت تقود سيارتها وتعطلت بهما في منطقة صحراوية.

47HnKTwi

العثور على مفقودة طريف

وتداول نشطاء منصات التواصل، مقطع فيديو يوثق لحظة العثور على مفقودة طريف مع ابنها في منطقة صحراوية، بعدما تعطلت سيارتهما، وأظهر الفيديو السيدة “أم سعود” وهي تجلس على الأرض وبجانبها سيارتها من نوع “شاص” المعطلة، ومعها ابنها أحمد البالغ 10 أعوام، وقد عثرت عليهما فرق البحث والإنقاذ، وظهر في المقطع الفيديو الرائج أن فرق البحث والإنقاذ استعانت بطائرة “هليكوبتر” في عمليات البحث الجوية بجانب أشخاص يعرفون المنطقة، حيث تمكنوا من العثور عليها، وقد ظهرت أم سعود في المقطع وهي تقدم شكرها للحكومة الرشيدة، وتقول: “أنا بخير وبصحة وعافية” وتردد: “الله يكثر خيركم وأنا بألف خير”.

Et Ky36XAAc0NXH

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «سجن لدقائق فقط».. علماء يطورون تقنية لزرع ذكريات اصطناعية داخل أدمغة السجناء
التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن