أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن

بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن
بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن

تواصل الجهات الحكومية العاملة بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بمنطقة تبوك، بإشراف مباشر من أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج بالمنطقة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أعمالها بتوفير كل الإمكانات والسبل لخدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ من مختلف الجنسيات، وتقديم خدمات جليلة ومتنوعة، وسط منظومة خدمية متكاملة وبتنسيق تام وإستراتيجية أداء رفيعة المستوى على مدار الساعة.

وعبّر ضيوف الرحمن القادمين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، عن شكرهم لحكومة المملكة -حفظها الله- على ما وجدوه من خدمات وتسهيلات منذ لحظة وصولهم للمملكة.

وأثنت كل من الحاجة ريهام والحاجة فاتنة محمود من الأردن على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى سرعة إنهاء إجراءات الدخول وتوفير سبل الراحة لهما، والتي وجدوها فور وصولهما المملكة عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.

وقال الحاج محمد الصانع من فلسطين: «أشكر قيادة المملكة على ما وجدنا من أخوة صادقة وبشاشة ورحابة صدر من كافة العاملين بالمنفذ».

من جهته، أبدى الحاج هشام جابرين من الأردن إعجابه الشديد بالتنظيم والأعمال بالمنفذ، والعناية بالحجاج لحظة دخولهم أرض المملكة، داعيًا الله أن يديم على المملكة قيادتها وعزها ورفعتها على ما تقوم به من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام، فيما عبرت الحاجة عسلة أبو لين من الأردن عن فرحتها الغامرة فور وصول موافقة الحج، مشيدةً بالكوادر الوطنية التي تعمل في مدينة الحجاج بالمنفذ مما يسهل الكثير عليها في رحلتها الروحانية والإيمانية نحو مكة لأداء فريضة الحج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن