أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26-6-2024 -

جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة تحدد موعد استقبال المشاركات

اعتمدت الأمانة العامة لجائزة الملك سلمان العالمية لأبحاث الإعاقة بمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، يوم 30 إبريل من العام الجاري، آخر موعد لاستقبال المشاركات العلمية للباحثين والمختصين والمهتمين لتقديم مشاركاتهم العلمية البحثية.

ودعت أمانة الجائزة الراغبين في التقديم والمشاركة بفروع الجائزة المحددة التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للجائزة: هنا والاطلاع على شروط وآليات التقديم عليها.

جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة تحدد موعد استقبال المشاركات - المواطن

جائزة الملك سلمان العالمية لأبحاث الإعاقة: 

يذكر أن الجائزة تأتي في نسختها الثالثة في إطار الاهتمام الذي تحظى به قضايا الإعاقة والأشخاص ذوي الإعاقة في بلادنا من لدن قيادتنا الحكيمة، حيث تتشرف الجائزة بحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مؤسس مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، أول مركز أبحاث على مستوى الشرق الأوسط يُعنى بالبحث العلمي في مجال الإعاقة على مستوى المنطقة الذي خرجت من رحمه هذه الجائزة، وغدت هذه الجائزة لتصبح الأكبر عالميًّا في هذا المجال، ويتنافس على الحصول عليها كبار العلماء في مجالات الإعاقة من جميع دول العالم، لتسهم بذلك في دعم الحراك العلمي العالمي لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة في شتى أنحاء العالم.

فروع الجائزة: 

يذكر أن فروع الجائزة الخمسة هي كما يلي:

الفرع الأول: العلوم الصحية والطبية

الفرع الثاني: العلوم التربوية والنفسية

الفرع الثالث: العلوم التأهيلية والاجتماعية

الفرع الرابع: التطبيقات التقنية في مجالات الإعاقة

الفرع الخامس: الوصول الشامل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن