أخبار عاجلة
14 ألف دولار راتب مدرب منتخب السلة الجديد -

كاكو يطير إلى باراغواي

أعلن نادي التعاون، مساء اليوم الاثنين، عن سفر نجم الفريق الأول لكرة القدم، الباراغوياني أليخاندرو روميرو الشهير بـ”كاكو”، إلى بلاده بسبب الإصابة.

كاكو يخضع لفحوصات:

ولفت نادي التعاون عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن كاكو سيغادر إلى بلاده صباح غد الثلاثاء، لإكمال الفحوصات اللازمة بشأن الإصابة؛ وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وكان كاكو قد تعرض للإصابة خلال مباراة التعاون ضد الحزم الماضية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأكدت الفحوصات الأولية معاناته من قطع في الرباط الصليبي.

كاكو
نجم التعاون – المصدر @AltaawounFC

التعاون يستعد لمواجهة الهلال:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يقع الهلال في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة مع الاتحاد.

التعاون - الدوري السعودي للمحترفين
لاعبو التعاون – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محاكم التنفيذ تنجز 800 ألف طلب إلكترونيًا
التالى السيسي: تجاوز الأزمات بإخلاص النوايا وإنهاء الصراعات