أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26-6-2024 -
الزمالك يحدد موقفه من خوض مباراة سيراميكا غداً -

مباراة الشباب والنصر مفترق طرق

تنتظر جماهير العالمي مباراة الشباب والنصر المقبلة، أملًا في ظهور الأصفر بشكل مميز واستعادته لنغمة الانتصارات.

النصر يتعثر في دوري محمد بن سلمان:

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إيجابيًّا ضد نظيره الفيحاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد خسارته بهدف دون رد أمام الاتفاق، ما أثار غضب جماهيره.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، ويطمح في تحقيق الفوز بهما؛ لمصالحة الجماهير والتقدم في الترتيب.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

مباراة الشباب والنصر حاسمة:

وتُعد مباراة الشباب والنصر المقبلة بمثابة مفترق طرق للأصفر، حيث إن الفوز في هذه المواجهة يعني عودته إلى المنافسة مرة أخرى، وتوجيه رسالة إلى المنافسين بأنه لن يكون بالخصم السهل في المباريات المقبلة.

وستتسبب خسارة العالمي بمباراة الشباب والنصر المقبلة في دخوله إلى نفق مظلم، ما قد يؤدي لتحقيق مزيد من النتائج السلبية، الأمر الذي يؤثر على استقرار الفريق فنيًّا وإداريًّا.

على الجانب الآخر، انتفض الليوث قبل مباراة الشباب والنصر، حيث تحسنت نتائج وأداء الفريق الأول لكرة القدم بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، وحقق نتائج إيجابية متتالية مع مدربه الجديد شاموسكا، بعد البداية المتذبذبة، ما يزيد من صعوبة المواجهة.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق افتتاح أكبر عيادة خاصة لإعادة التأهيل في أبحر بجدة
التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن