أخبار عاجلة

بالفيديو.. الرجاء يقلب النتيجة على الاتحاد ويتقدم بهدفين في «البطولة العربية»

بالفيديو.. الرجاء يقلب النتيجة على الاتحاد ويتقدم بهدفين في «البطولة العربية»
بالفيديو.. الرجاء يقلب النتيجة على الاتحاد ويتقدم بهدفين في «البطولة العربية»

نجح فريق الرجاء في التقدم على حساب منافسه الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال الربع ساعة الأولى من مباراة نهائي البطولة العربية «كأس محمد السادس للأندية الأبطال »، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة المغربية الرباط.

شهدت الدقائق الأولى من المباراة إثارة وندية كبيرة بين الفريقين، حيث تقدم الاتحاد بهدف أول عند الدقيقة 3 عن طريق برونو هنريكي الذي حول بضربة رأسية رائعة كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة أرسلها زميله كورنادو إلى داخل الشباك المغربية.

ولم يتأخر رد الرجاء كثيراً فقد أردك التعادل سريعاً عند الدقيقة 5 بضربة رأسية أيضاً من إلياس حداد بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ركنية.

وعند الدقيقة 13 قلب الرجاء النتيجة لصالحه بإحرازه الهدف الثاني محمود بنحليب الذي استغل فشل دفاع الاتحاد في إبعاد كرة عرضية يسددها قوية داخل المرمى.

واختار البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد تشكيل مكون من «جروهي، سعود عبد الحميد، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، كريم الأحمدي، برونو هنريكي، كورنادو، فهد المولد، عبد العزيز البيشي، رومارينهو».

في المقابل، دفع التونسي سعد الشابي، مدرب الرجاء بتشكيل أساسي يضم «الزنيتي، عبد الإله مدكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، أسامة سوكحال، عمر العرجون، زكريا الوردي، عبد الإله الحافظي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محسن متولي».

وكان الاتحاد قد تجاوز شقيقه الشباب بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي دور نصف النهائي، بينما أطاح الرجاء بالإسماعيلي المصري بنتيجة 3-1.

وسبق للاتحاد التتويج بلقب البطولة العربية «مرة واحدة فقط» تحت مسمى «دوري أبطال العرب» عام 2005، عندما تفوق في المباراة النهائية على الصفاقسي التونسي بالفوز عليه ذهاباً وإياباً بنتيجة 2-0 و2-1.

اقرأ أيضاً:

أسطورة «الهلال» يساند الاتحاد قبل نهائي البطولة العربية برسالة تحفيزية

«رومارينهو» يسعى لاقتناص «الحذاء الذهبي» أمام الرجاء في البطولة العربية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن