أخبار عاجلة
تغلب على الخوف من المرتفعات بنصائح بسيطة -

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

تونس 08 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 21 يناير م واس
واصلت الصحف التونسية الصادرة اليوم حديثها عن الاحتجاجات الليلية التي شهدتها عديد المحافظات التونسية في الأيام الماضية وما خلفته من خسائر مادية جسيمة، مشيرة في السياق إلى مواصلة قوات الأمن حملة اعتقالات في صفوف متورطين في أعمال العنف.
وتابعت مجريات الجلسة العامة التي عقدها مجلس نواب الشعب التونسي لبحث التطورات في البلاد في ظل الاحتجاجات الليلية، مشيرة إلى تبادل الكتل النيابية الاتهامات بالتسبب في الأوضاع السياسية والاقتصادية المتردية.
وتطرقت صحف الخميس في الشأن المغاربي إلى تحذير القيادة العامة لـ"الجيش الوطني الليبي" التابع للمشير خليفة حفتر من أي محاولة لانتهاك سيادة الأراضي الليبية سواء عبر اختراق المياه الإقليمية أو الحدود البرية للبلاد أو أجوائها الوطنية.
وأضافت أن القيادة العامة قالت إنه تبين من خلال متابعة أعمال وحدات الرصد والإنذار محاولة دخول طائرات أجنبية الأجواء الليبية من دون تنسيق أو إذن مسبق من جهات الاختصاص الليبية.
وكتبت في الشأن الدولي عن تأدية الرئيس الأمريكي المنتخب جوزيف بايدن اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية في حفل تنصيب هادئ ضم حشدا قليلا نتيجة الإجراءات الاحترازية بسبب وباء كورونا.
// انتهى //
12:03ت م
0033
2182481.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن