أخبار عاجلة
الصور الأولى لـ صدقى صخر من فيلم قصر الباشا -
OpenAI تؤجل طرح "الوضع الصوتى" الخاص بها حتى يوليو -

سياسي / اهتمامات الصحف العراقية

سياسي / اهتمامات الصحف العراقية
سياسي / اهتمامات الصحف العراقية

بغداد 08 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 21 يناير م واس
ركزت الصحف العراقية الصادرة اليوم اهتمامها على عدد من الملفات المحلية في مقدمتها ملف مشروع الموازنة العامة الاتحادية للعام الحالي 2021 المثير للجدل في أوساط البرلمانيين والحكومة والرأي العام, منوهة باحتمال إنجازه من قبل اللجنة المالية البرلمانية قبل عرضه للتصويت في مجلس النواب خلال الأيام القادمة.
ونوهت باحتمال إضافة اللجنة المالية النيابية موادا جديدة إلى مشروع القانون قبل عرضه للتصويت, خاصة ما يتعلق بدعم القطاع الخاص، والإسهام في تنشيط الاقتصاد العراقي, وتخفيض معدل العجز في الموازنة.
وتناولت صحف بغداد ملف الفساد لاسيما في العقود التي أبرمتها وزارة الكهرباء خلال السنوات الماضية, من بينها 46 ملفا أحيلت على هيئة النزاهة والمحاكم المختصة.
وعرجت صحف العراق على تطورات العلاقة بين بغداد وأربيل, مايتعلق بشكل خاص بملف رواتب موظفي إقليم كردستان المثير للجدل, مبرزة الدعوات إلى حل جميع المشاكل بين الجانبين على أساس الدستور, وبما يخدم مصالح جميع العراقيين.
// انتهى //
12:03ت م
0032
2182480.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن