أخبار عاجلة

السلع التموينية تشترى 27 ألف طن من زيت دوار الشمس في ممارسة دولية

السلع التموينية تشترى 27 ألف طن من زيت دوار الشمس في ممارسة دولية
السلع التموينية تشترى 27 ألف طن من زيت دوار الشمس في ممارسة دولية

قالت الهيئة العامة للسلع التموينية، الذراع الشرائي لوزارة والتجارة الداخلية، يوم الثلاثاء إنها اشترت 27 ألف طن من زيت دوار الشمس في ممارسة دولية.

وأضافت الهيئة أنها ألغت ممارسة إنتاج محلي منفصلة بسبب ارتفاع الأسعار.

وتسعى الهيئة العامة للسلع التموينية إلى الحصول على كمية لم تكشف النقاب عنها من زيت الصويا وزيت دوار الشمس في الممارسة الدولية للوصول في الفترة من 20 أكتوبر تشرين الأول إلى العاشر من نوفمبر تشرين الثاني و/أو من 11 إلى 30 نوفمبر تشرين الثاني. وطلبت من التجار تقديم عطاءات للدفع من خلال خطابات اعتماد مدتها 180 يوما.

وكانت الهيئة العامة للسلع التموينية قد طرحت أيضا ممارسة للزيوت النباتية المحلية ساعية إلى الحصول على ما لا يقل عن ثلاثة آلاف طن من زيت الصويا وألف طن من زيت دوار الشمس للتسليم من الخامس إلى 30 أكتوبر تشرين الأول و/أو 1 إلى 25 نوفمبر تشرين الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سرقة عملات مشفرة، خبراء يكشفون عن طرق جديدة للاحتيال الإلكتروني عبر تليجرامالإثنين 24/يونيو/2024 - 03:30 ص كشف خبراء امن المعلومات عن قيام عدد من محتالى الإنترنت بمحاولة  سرقة عملات Toncoins  من مستخدمي منصة تليجرام في جميع أنحاء العالم.
التالى الفيدرالي الأمريكي يفجر مفاجأة بشأن خفض سعر الفائدةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 04:45 م كشف رئيس بنك الاحتياط الفيدرالي الأمريكي في فيلادلفيا باتريك هاركر، عن مصير سياسة التشديد النقدي التي ينتهجها البنك وعدد مرات الخفض المتوقعة خلال العام الجاري