أخبار عاجلة

فتح باب التسجيل في الدورة 45 من برنامج الحاضنات التكنولوجية.. إليك كل ما تريد معرفته

فتح باب التسجيل في الدورة 45 من برنامج الحاضنات التكنولوجية.. إليك كل ما تريد معرفته
فتح باب التسجيل في الدورة 45 من برنامج الحاضنات التكنولوجية.. إليك كل ما تريد معرفته

كتبت هبة السيد

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 04:03 م

يُعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، عن فتح باب التسجيل في الدورة الخامسة والأربعين من برنامج الحاضنات التكنولوجيةStart IT .

يستهدف البرنامج رواد الأعمال المهتمين بتحويل أفكارهم أو النماذج الأولية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى شركات ناشئة.

وتحصل المشاريع على فرص للاحتضان لمدة عامٍ كاملٍ بالمركز، ويشمل ذلك دعم مادي وعيني، مثل خدمات الاستشارات والأدوات البرمجية والأجهزة، ودعم في مجال التسويق، كما يوفر المركز مساحات عمل مجهزة بالأساسيات والإنترنت، وفرصًا للتواصل مع خبراء في الاستشارات الفنية والنصائح التجارية، وتوجيه وتحفيز بهدف تطوير قدرات تلك المشاريع وتعزيز تنافسيتها لتحقق النمو والربح والنجاح.

في الهيئة، برنامج حاضنات مُتكامل لمساعدة رواد الأعمال على تحويل خطط أعمالهم ونماذج منتجاتهم إلى أعمال ناجحة. ويأتي الدعم في شكل التوجيه ومساحات مكتبية بأسعار في المتناول ورأس المال مبدئي.

تُعد الحاضنات التكنولوجية أداة تحفيز استراتيجية تُعزز التنمية الاقتصادية وتُسهم في تغيير العالم من حولنا.

ومن مزاياها خلق المزيد من فرص العمل وتسخير التكنولوجيا في رفع وتحسين مستوى المعيشة كونها آلية للمشاريع الجديدة والمشتركة وريادة الأعمال التكنولوجية.

ويُساعد مركز الابداع وريادة الأعمال التكنولوجي TIEC الشركات الناشئة وفرق العمل العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحويل خطط أعمالهم ونماذج منتجاتهم الأولية إلى أعمال ناجحة من خلال مجموعة متكاملة من الحاضنات المتوفرة على مدار العام.

ويقوم المركز كل ثلاث أشهر بتقييم الطلبات المُقدمة من الشركات الناشئة ويقوم بدعوة الفرق المقبولة بشكل مبدئي لطرح أفكار مشاريعها المقترحة.

وتستضيف حاضنات مركز الابداع التكنولوجي فرق العمل والشركات الناشئة التي اجتازت مرحلة طرح أفكار المشاريع لفترة عام كامل.

ويحتضن المركز في الوقت الراهن العديد من الشركات الناشئة المحلية المُتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كما يُتيح مجموعة من الخدمات تتراوح بين تجهيزات المعامل والمحاسبات وحتى الدعم الفني والاستشارات.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استقرار أسعار السكر اليوم الإثنين في الأسواقالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 08:48 م يتطلع الكثير من المستهلكين لمعرفة سعر كيلو السكر بالمحال التجارية والأسواق، نظرًا لكون السكر من المواد الأساسية التي تخضع لتقلبات واضحة في الأسواق. أسعار السكر اليوم الاثنين استقر سعر كيلو السكر المعبأ، اليوم عند 35.50 جنيه. سعر السكر التموينى يبلغ سعر كيلو السكر المخصص للمواد التموينية نحو
التالى وزير البترول يفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل 60 منزلا بمنطقة العامرية