أخبار عاجلة
العتيبي يحصل على الدكتوراه -

إحالة مسئولي مدرسة نجع معين الابتدائية المشتركة بقنا للتحقيقالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:26 م الخامس ، كما أثنى على مستوى نظافة الفصول و قاعات رياض الاطفال بقفط الرسمية لغات و إخلاص المعلمات في عملهن .

إحالة مسئولي مدرسة نجع معين الابتدائية المشتركة بقنا للتحقيقالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:26 م الخامس ، كما أثنى على مستوى نظافة الفصول و قاعات رياض الاطفال بقفط الرسمية لغات و إخلاص المعلمات في عملهن .
إحالة مسئولي مدرسة نجع معين الابتدائية المشتركة بقنا للتحقيقالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:26 م
الخامس ، كما أثنى على مستوى نظافة الفصول و قاعات رياض الاطفال بقفط الرسمية لغات و إخلاص المعلمات في عملهن .

قرر الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إحالة المسؤولين عن مدرسة نجع معين الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة قفط التعليمية إلى التحقيق لتأخر إعلان الجداول والقوائم بالفصول وفق آخر تحديث، وكذلك لانخفاض مستوى نظافة الفصول والطرقات والفناء.

انضباط العملية التعليمية

جاء ذلك في سياق المتابعات الميدانية الدورية والمفاجئة  التي يجريها مدير تعليم قنا لمراجعة التزام المعلمين وانضباط العملية التعليمية  بالمدارس بحسب تكليفات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا.


حيث تفقد الدكتور محمد السيد  يرافقه الدكتور محمد القرماني وكيل إدارة قفط التعليمية ومحمود ابو جبل عضو إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية  ومحمود حجزي مسئول العلاقات العامة بالإدارة مدارس نجع معين الابتدائية وقفط الرسمية لغات وقفط الثانوية بنات.

تفعيل الأنشطة الطلابية

حيث شدد السيد على عدم تجاوز الكثافة المحددة وحصر الغياب بدقة وانتظام الجدول وتفعيل الأنشطة الطلابية لخلق بيئة تعليمية مناسبة، كما استفسر من  الطلاب عن عدم وجود أي شكاوى تتعلق بنقص أعضاء هيئة التدريس أو استلام الكتب.

في نفس السياق أشاد مدير تعليم قنا بانتظام طالبات قفط الثانوية بنات في الحضور وإتمام التدريبات والمراجعات المطلوبة منهن، وحثهن على استثمار الوقت واستخدام التكنولوجيا  بصورة إيجابية وعدم الانسياق وراء السوشيال الميديا  والوعي بحروب الجيل الخامس.

 كما أثنى على مستوى نظافة الفصول وقاعات رياض الاطفال بقفط الرسمية لغات وإخلاص المعلمات في عملهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع شخص إثر حادث سير في أكتوبرالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:51 م ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي صاحب سيارة ملاكي صدم شخصا أثناء عبوره الطريق بدائرة قسم شرطة أكتوبر. وكان قد لقي شخص مصرعه في حادث تصادم سيارة أثناء عبوره الطريق بدائرة قسم شرطة اكتوبر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى. تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، مفاده
التالى إصابة شخصين في حادث تصادم بطريق "مصر - أسيوط" الزراعيالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:21 م أصيب شخصان في حادث تصادم تروسيكل وسيارة ملاكي بطريق "مصر - أسيوط" الزراعي بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة. تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين بطريق "مصر - أسيوط" الزراعي بدائرة مركز شرطة البدرشين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ. وبالفحص